لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

بركات: حسام حسن يريد رد الجميل للكرة المصرية.. ويمكنه تكرار تجربة الجوهري والمعلم

أكد محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن حسام حسن يستحق قيادة منتخب مصر، مشيرًا إلى أنه يستطيع تكرار تجربة محمود الجوهري وحسن شحاتة.

وقدم اتحاد الكرة الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا عقب الإخفاق في أمم أفريقيا 2023.

وقال بركات في تصريحات عبر قناة المحور: "حسام حسن من المدربين الذين يمتلكون بصمة كبيرة في عالم التدريب وظهر ذلك مع منتخب الأردن وكذلك مع الأندية الذي تولى تدريبها".

حسام حسن يستحق قيادة منتخب مصر

وأضاف: "حسام حسن يستحق قيادة منتخب مصر، وكان يجب تغيير الجهاز الفني لأن الطموحات كانت أكبر مما تحقق في أمم أفريقيا، كنا نريد رؤية المنتخب بشكل أفضل والنتائج كانت مفاجئة".

وأكمل: "دعم اتحاد الكرة لحسام حسن أمر مؤكد، والشارع المصري بيحبه وطالب كثيرا بتوليه قيادة المنتخب، وهو يستطيع تكرار تجربتي محمود الجوهري والمعلم حسن شحاتة".

وتابع: "الجمهور لديه ثقة في حسام وإبراهيم حسن ويجب استمرار الدعم للجهاز الفني ويجب على الجمهور الصبر أيضًا".

لا صحة لوجود غربلة في منتخب مصر

وواصل: "معسكر شهر يونيو المقبل سيكون مهم جدًا لمنتخب مصر بسبب مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم".

وأشار: "الحديث عن وجود غربلة أو أن نصف اللاعبين الحاليين لن ينضموا مرة أخرى كلام غير صحيح وبعيد عن الواقع، وحسام وإبراهيم حسن يتميزان بالعدالة (واللاعب اللي مدلع لن يكون موجودًا في المنتخب).

وأوضح: "حسام يريد رد الجميل للكرة المصرية، وهو مدرب طموح ويريد تقديم كل شيء لمنتخب مصر".

بركات: ندعم التوأم بنسبة 100%

واستكمل: "أؤكد أننا ندعم التوأم بنسبة 100% وسنوفر لهما كل شيء، وأعضاء اتحاد الكرة يدعمون حسام وإبراهيم حسن بدون استثناء".

وأردف: "حازم إمام لم يحضر مؤتمر تقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بسبب شعوره بالمرض منذ 4 أو 5 أيام ووصف البعض أنه يعاني من فيروس كورونا".

وأتم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حديثه: "المرحلة القادمة لمنتخب مصر ستكون ولا أروع مع حسام حسن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن