لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

"لصوص وجهلة".. هداف أمم أفريقيا يهاجم اتحاد غينيا الاستوائية بعد إيقافه

إيميليو نسوي

إيميليو نسوي

شن إيميليو نسوي، مهاجم منتخب غينيا الاستوائية وهداف كأس أمم أفريقيا 2023، هجوما قويا على اتحاد كرة القدم في بلاده بعد قرار منعه من تمثيل المنتخب لأجل غير مسمى.

اتحاد غينيا الاستوائية أعلن يوم الأربعاء الماضي إيقاف نسوي، مهاجم إنتر سيتي الإسباني، من المشاركة مع المنتخب لأجل غير مسمى، بعدما "ارتكب عدة تصرفات غير منضبطة قبل وبعد مشاركة المنتخب في كأس أمم أفريقيا 2023". مزيد من التفاصيل هنا

وقال نسوي في بث مباشر تم نشره على حساب "ÁFRICA FUTBOLERA" عبر موقع "إكس" (تويتر سابقا): "هؤلاء السرطانات الفاسدة التي تدير كرة القدم في غينيا الاستوائية كانت تسرقنا منذ سنوات ولن تسكتنا".

وأوضح: "لقد طردوني دون أي تفسير، واخترعوا نظاما داخليا غير قانوني، لقد أهانوني أمام العالم كله، خلال 12 عاما لي مع المنتخب كان ذلك أعظم إذلال عانيت منه".

وأكد: "سأموت من أجل بلدي وسوف يستمر المنتخب، لكن مع هذا الرئيس ومجلس إدارته لن نذهب، الاستمرار معهم سيكون إذلالا".

وأكمل: إنهم يريدون أن يأخذونا للعب ضد فريق أراجون الوطني (أحد أقاليم إسبانيا)، هذا هو المستوى الفكري لهؤلاء الجهلة واللصوص".

وأضاف: "الاتحاد يريد تغيير المشروع الرياضي بكل وقاحة، رغم أننا عاشر أفضل منتخب في القارة الأفريقية".

وتابع: "إنهم مجموعة من الموظفين الذين لا يعملون ويتقاضون رواتبهم، هذهي دائرة من الفاسدين والكذابين واللصوص".

وأتم: "إنهم يأخذون المال في كل مكان، وهم مدينون لنا بالمال الذي يسرقونه، لقد حصلوا على مليون يورو وقاموا بتزوير بطاقة اللقاح الخاصة بكأس أمم أفريقيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن