لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

فيتوريا: رفعنا سقف توقعات الجماهير المصرية.. والعمل مع صلاح أسعدني

محمد صلاح وفيتوريا

فيتوريا ومحمد صلاح

تحدث المدرب البرتغالي روي فيتوريا عن الفترة التي قضاها في منصب المدير الفني لمنتخب مصر، مشيرا إلى أنه كان يتوقف الاستمرار طوال مدة عقده (4 سنوات).

الاتحاد المصري لكرة القدم أقال فيتوريا في فبراير الماضي، عقب الخروج من ثمن نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 التي أقيمت في كوت ديفوار مطلع العام الحالي.

وكان المدرب البرتغالي قد وقّع عقدا مع اتحاد الكرة في يوليو 2022، يمتد حتى عام 2026.

وقال فيتوريا في تصريحات لموقع "Flash Score": "كنت مرتبطا بعقد مدته 4 سنوات مع منتخب مصر وكنت أعلم أنه ستكون هناك بطولتان خلال تلك الفترة، كنت أعتقد أن الناس سيكون لديهم رؤية طويلة المدى".

وأضاف: "حققنا نتائج إيجابية للغاية ورفعنا سقف توقعات الجماهير المصرية، لكن أدركت أن المهمة لن تكون سهلة بسبب ما سنواجهه في كأس أمم أفريقيا".

وتابع: "كنت أتمنى الاستمرار مع المنتخب بعد خروجنا لأنه كانت لديّ علاقة رائعة مع اللاعبين وشعرنا أن الأمور تسير على ما يرام، لكن أدركت بعد ذلك أنه من الأفضل عدم الاستمرار بعد كأس الأمم الأفريقية".

وعن العمل مع محمد صلاح قال: "من دواعي سروري العمل مع محمد صلاح وأن تكون لدينا علاقة جيدة للغاية، لقد استمتعت حقا بالعمل معه فهو نجم داخل وخارج الملعب ويتمتع بقدرة كبيرة على اتخاذ القرارات على أرض الملعب وشهية لتسجيل الأهداف تكاد تكون منقطعة النظير".

وأوضح: "صلاح لاعب متواضع للغاية ومحترف، إنه يلعب 70 مباراة في الموسم بواقع مباراة كل 3 أيام، لذلك كان علينا أن نفكر في ما هو الأفضل بالنسبة له".

وأتم: "بعد رحيلي عن منتخب مصر تلقيت عددا من الاتصالات والعروض من منتخبات وأندية، أنا أحب كرة القدم وأشاهدها طوال الوقت لكنني لست مهووسا بالعودة إلى التدريب في الوقت الحالي، سنرى ما سيحدث في بداية الموسم المقبل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن