جميع المباريات

إعلان

خاص بالصوت .. سينجلوما: اخترت الانتقال للأهلي وأوقع له خلال أسبوع

جيفن سينجلوما

سنجلوما يرتدي القميص الأحمر قريبا

كتب - كريم سعيد:

أكد الزامبي جيفن سينجلوما مهاجم مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية وحامل لقب دوري ابطال افريقيا في اخر موسمين انه وافق علي الانتقال الي النادي الاهلي مشيرا الي انه سيوقع علي عقود انتقاله للنادي الاحمر خلال اسبوع.

وقال سينجلوما في اتصال هاتفي بهيثم عرابي مراسل Yallakora.com " اخترت الانتقال إلي الأهلي وسأذهب للقاهرة للتوقيع الأسبوع القادم."

وأضاف " سأخوض بطولة كأس العالم للأندية مع مازيمبي ومن بعدها سأنضم رسميا الي الأهلي."

ورفض سينجلوما الإفصاح عن المدة التي سيوقع عليها للأهلي أو المقابل المادي قائلا باقتضاب " سأنهي جميع اتفاقاتي مع المسؤولين في الأهلي عندما اذهب إلي القاهرة."

وتألق سينجلوما -24 عام -  بشكل لافت للغاية مع مازيمبي خلال الموسميين الأخيرين حيث قاد اللاعب فريقه للفوز ببطولة دوري الأبطال لعامين متتاليين للمرة الأولي في تاريخ النادي.

وستكون بطولة العالم للأندية القادمة في ديسمبر القادم هي الثانية للاعب الزامبي الذي احرز 5 اهداف لفريقه خلال بطولة دوري الابطال الاخيرة كان أبرزهما الاثنين اللذين احرزهما في خماسية لومباتشي الشهيرة امام الترجي التونسي.

وبدأ سينجلوما مسيرته الدولية مع المنتخب الزامبي في عام 2006 وخاض مع الفريق 15 مباراة دولية أحرز خلالها 3 أهداف.

الجدير بالذكر أن الأهلي يضم في قائمته الحالية 3 لاعبين أجانب هم الجزائري أمير سعيود والمهاجم الليبيري فرانسيس دو والمهاجم اللبناني محمد غدار، وسيعني ضم الفريق لسينجلوما خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم حاجته للاستغناء عن احد هؤلاء اللاعبين الثلاثة.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن