جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. صدام قوي للزمالك بقبل النهائي الأفريقي.. وتزايد فرص ممثل مصري في مونديال الأندية

الزمالك كرة يد

صورة أرشيفية

نجح فريق كرة اليد بنادي الزمالك في التأهل إلى الدور قبل النهائي من البطولة الأفريقية للأندية المقامة حالياً في بوركينا فاسو بعدما تغلب على فريق مينوه الكاميروني في دور الثمانية من المسابقة.

واستطاع الزمالك أن يطيح ببطل الكاميرون من ربع نهائي البطولة الأفريقية بعدما تغلب عليه بنتيجة 41-25 في وقت متأخر من مساء أمس الخميس.

وجاء انتصار الزمالك ليصعد به إلى الدور قبل النهائي من المسابقة، حيث سيلتقي مع الترجي الرياضي التونسي في تمام العاشرة و15 دقيقة -بتوقيت القاهرة- من مساء الجمعة.

وكان الأهلي قد حجز مقعده في قبل نهائي البطولة الأفريقية مساء الخميس بعدما تغلب على شبيبه كينشاسا الكونغولي، ليتأهل لملاقاة وداد سمارة المغربي في السادسة و45 دقيقة -بتوقيت القاهرة- من مساء الجمعة.

وفي حال تأهل الأهلي والزمالك سوياً إلى المباراة النهائية، فإنهما سيلتقيان مجدداً في كأس السوبر الأفريقي والذي يتأهل الفائز به إلى كأس العالم للأندية في نسخته المقبلة.

وكان الزمالك قد نجح في التتويج بطلاً لبطولة أفريقيا لأبطال الكؤوس قبل عدة شهور ماضية، مما جعله يحسم مقعده بكأس السوبر، منتظراً المتأهل إلى نهائي بطولة أبطال الدوري لملاقاته بمباراة التأهل للمونديال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن