جميع المباريات

إعلان

الأهلي ينتخب.. الجارحي: "مفاجآت" تنتظر فريق الكرة لاستعادة لقب الأكثر تتويجا

الجارحي والخطيب

الجارحي بجانب الخطيب

أكد محمد الجارحي المرشح على مقعد عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي ضمن قائمة محمود الخطيب على أن تحقيق حلم بناء استاد الأهلي في مقدمة أولويات القائمة، مشيرا الى وجود مفاجآت تنتظر فريق كرة القدم.

ويستعد النادي الأهلي لانعقاد انتخابات تحديد مجلس ادارة النادي الجديد في الفترة المقبلة يوم 30 نوفمبر الجاري بمقر النادي بالجزيرة.

وأشار الجارحي في تصريحات بأحد الندوات الانتخابية "استاد الأهلي هو حلم كل اهلاوي، تعاهدنا في قائمة الخطيب على أن هذا الأمر في مقدمة الأولويات، تم الانتهاء من كافة الأمور التي تخص هذا المشروع".

وتابع "الاستثمارات باتت لا غنى عنها داخل الأندية، امتلك برنامج استثماري عالمي يضع الأهلي بين مصاف الأندية العالمية، اتطلع لتحقيق نقلة نوعية داخل النادي الأهلي في الفترة المقبلة".

وأكمل "ملف الاستثمار والمشروعات في قائمة الخطيب يحمل مفاجأت لأعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي، تلك المشروعات سوف تدر مكاسب مالية ضخمة لإنعاش خزينة النادي".

وواصل "هناك ايضا مفاجأت ستكون في انتظار فريق الكرة، سوف نعمل على استعادة لقب الأكثر تتويجا بالبطولات على مستوى العالم، وهدفنا هو مساعدة الفريق على استعادة لقب دوري ابطال افريقيا مرة أخرى".

وشدد على أنه سوف يكون هناك بروتكول تعاون مع أندية أوروبية من أجل اقامة بطولات عالمية ومعسكرات خارجية قوية للفريق لإعداده لاستعادة البطولة الافريقية والمشاركة في كأس العالم للأندية.

وتحدث الجارحي على أن هناك في البرنامج الانتخابي أمور تخص تطوير الألعاب الأخرى بالنادي الأهلي، الاهتمام بالألعاب الأخرى لا يقل أهمية عن فريق الكرة بل إن جميع الفرق الرياضية تحمل اسم وشعار النادي الأهلي.

واختتم "القائمة بالكامل ترفض ما تردد حول إقصاء بعض العاملين أو تخفيض المرتبات، نعد بتحقيق نهضة مالية وإدارية شاملة، رواتب العمال والموظفين ستكون تاريخية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن