جميع المباريات

إعلان

إيهاب جلال ينتقد إدارة المقاصة بسبب التفاوض مع الأهلي والزمالك.. ويلوح بالاستقالة

إيهاب جلال ، المقاصة ، ايهاب جلال

إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة

انتقد إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، إدارة ناديه بالجلوس مع مسؤولي الأهلي والزمالك للاستماع إلى مفاوضتهم بخصوص لاعبا الفريق هشام محمد وأحمد داوودا قبل انتهاء البطولة.

وفاز مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، على نظيره الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري، ليضمن المركز الثاني والمشاركة بالنسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا.

وقال "جلال" ـ في تصريحات تليفزيونية عقب مباراته أمام الإنتاج ـ :" كنت سأخرج هشام محمد وأحمد داوودا من قائمة المباراة من الأساس لجلوس نادي المقاصة مع الأهلي والزمالك الأمر الذي قد يجعل كل منهما يفكر في مستقبله ولكنني لم أرد أن أظلمهما لذا شاركا في المباراة أمام الإنتاج ثم أخرجتهم لظروف اللقاء".

ويتفاوض الأهلي مع إدارة المقاصة لضم هشام محمد، كما أعن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، الحصول على توقيع أحمد داوودا.

ولوّح المدير الفني للمقاصة بالاستقالة من منصبه بقوله:" لا زالت هناك جلسة لحسم موقفي من الاستمرار في قيادة الفريق".

وأتم حديثه قائلاً:" ألتمس العذر اللاعبين وسنعطي فرصة لآخرين في المباريات المقبلة بما لا يؤثر على نتائجنا".

وبهذا الفوز رفع مصر المقاصة رصيده إلى النقطة 67 بفارق 7 نقاط عن الزمالك، فيما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 32 في المركز الثالث عشر.

ومن المقرر خصم 3 نقاط من رصيد الزمالك في نهاية الموسم؛ لانسحابه من مباراته أمام مصر المقاصة، ليرتفع الفارق لـ 10 نقاط قبل 3 جولات (9 نقط) من انتهاء بطولة الدوري ومن ثم ضمن المقاصة المركز الثاني ومن ثمّ المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل رفقة الأهلي، حال عدم تتويج الزمالك بالنسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن