جميع المباريات

إعلان

رسميا.. حكم الفيديو يظهر في نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية.. وثنائي مصري بالقائمة

حكم الفيديو

حكم الفيديو - صورة ارشيفية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية من نسخة 2018 الجارية حاليًا سيشهد استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد في البطولتين الأبرز بالنسبة للأندية على مستوى القارة السمراء.

قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باستخدام حكم الفيديو في مباريات بطولة أمم إفريقيا للمحليين مطلع العام الجاري، كما استخدمه في كأس السوبر بين الوداد المغربي ومازيمبي الكونغولي.

وقال الاتحاد الإفريقي عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس أن اجتماع اللجنة التنفيذية الذي أقيم في شرم الشيخ بمصر، شهد الموافقة على استخدام حكم الفيديو في نهائي الموسم الحالي من دوري الأبطال والكونفيدرالية بعد نجاح التجارب السابقة.

وسيقوم الاتحاد الإفريقي بمنح دورة تدريبية في القاهرة خلال الفترة من 24 وحتى 29 أكتوبر لـ12 من حكام الصفوة (6 حكام ساحة و6 مساعدين) من أجل التعرف على تقنية حكم الفيديو تحت اشراف من المدير التقني للاتحاد المجلس الدولي لكرة القدم.

وسيتواجد من بين الحكم، جهاد جريشة حكم الساحة المصري الذي شارك في المونديال مؤخرًا، إضافة إلى محمود أبو الرجل الحكم المساعد.

ويمتلك الأهلي والمصري البورسعيدي فرصة المشاركة في ذلك الحدث في حال وصولهما لنهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية على الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن