جميع المباريات

إعلان

سعد سمير: خبراتنا حسمت مباراة سطيف.. وجاهزون للوصل الإماراتي

سعد سمير

سعد سمير

أكد سعد سمير، مدافع الأهلي أن خبرات اللاعبين كان لها دور كبير في حسم مباراة وفاق سطيف في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لافتًا إلى أن تركيز اللاعبين الآن ينصب على مباراة الوصل الإماراتي في كأس زايد للأندية العربية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوصل الإماراتي في الثامنة مساء اليوم على ملعب برج العرب في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية العربية.

وقال سعد: "الفريق استعد جيدًا لخوض مباراة الوصل الإماراتي، لافتًا إلى أنها مباراة مختلفة عن النجمة اللبناني".

وأضاف سعد أن لديه ثقة كبيرة في تقديم مباراة مميزة أمام الوصل الإماراتي تسهل من المهمة في لقاء العودة، مؤكدًا أن اللاعبون والجهاز الفني قاموا بمتابعة الفريق الإماراتي خلال المباريات الأخيرة، ونعلم أن لديه عنار مميزة ولاعبين برازيليين على مستوى عالٍ.

وعن التعادل مع النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ٣٢ لنفس البطولة، قال سعد إن الظروف تختلف خصوصًا أن الأهلي كان الأفضل في مباراتي الذهاب والعودة أمام النجمة اللبناني، ولكن لم يحالفه التوفيق في الذهاب واستطاع الحسم في العودة.

واستكمل: "مباراة الوصل تختلف، خاصة أن لدينا تطلعات من أجل تسهيل مهمتنا في العودة، خصوصا أن الفريق المنافس قوي، وكلما تقدمنا في أدوار البطولة العربية سنواجه فرقا أصعب تطمح جميعها في المنافسة على اللقب".

وعن المنافسة الإفريقية قال مدافع الأهلي: "إن خبرات لاعبينا كان لها دور كبير في حسم المواجهة الأخيرة  أمام وفاق سطيف الجزائري، ولكن الأهلي معروف أنه يأخذ كل خطوة في منافساته على البطولات بشكل منفرد وتركيزنا في البطولة العربية حاليا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن