شاهد كل المباريات

إعلان

البدري قبل مواجهة الأهلي: متفائلون.. وخوض الإياب على رادس "ميزة"

أنيس البدري

أنيس البدري

تحدث أنيس البدري لاعب فريق الترجي التونسي عن صعوبة مباراة الأهلي المقبلة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب في الاسكندرية، لافتًا إلى أن اللاعبين متفائلون.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، قال البدري: "بعد خسارة مباراة الذهاب أمام دي أوجستو بنتيجة 1-0 ، اتنظرنا بفارغ الصبر خوض مباراة العودة في رادس، أردنا الوصول إلى المباراة النهائية وقررنا الاستمرار في الهجوم". 

وأضاف: "أردنا تسجيل هدف مبكر وقتل المباراة ، لكن الفريق الأنجولي نجح في إرباك حسابتنا بتسجيل الهدف الأول، أظهرنا شخصيتنا وتمكنا من العودة والوصول إلى المباراة النهائية كان الأجواء بعد المباراة رائعًا".

وعن مواجهة الأهلي قال اللاعب التونسي: "نحن نعلم الأهلي جيدًا، ستكون المحطة الأولى في مصر صعبة للغاية، سنحتاج إلى إدارة الوضع بشكل جيد ثم نتطلع لإكمال المهمة في تونس".

وأكمل: " الأهلي خصم قوي وصل للمباراة النهائية في العام الماضي ، لكننا متفائلون ".

وواصل: "خوض مباراة الإياب على ملعبنا برادس سيكون ميزة، فاللعب أمام جماهيرنا سيساعدنا كثيرًا ، خاصة أننا سنعرف ما علينا القيام به للفوز بالمنافسة من الأفضل دائمًا لعب مباراة الإياب على أرضنا".

واستطرد: "هدفنا الفوز بدوري الأبطال والمشاركة في كأس العالم للأندية، مثل معظم زملائي في الفريق إن لم يكن جميعهم، نأمل في التأهل لتلك البطولة وتمثيل تونس وأفريقيا في الإمارات".

ولفت إلى أن فرصة اللعب ضد مع ريال مدريد حامل لقب كأس العالم للاندية ستكون ممتعة، مضيفًا : "إذا كنا قادرين على التأهل لكأس العالم للأندية ، فنحن نأمل أن نواجه ريال مدريد، اللعب في المسابقة سيكون مكافأة عظيمة لنا".

الترجي تأهل إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على بريميرو دي أوجستو الأنجولي بنتيجة 4-3 ليحجز مقعدًا في نهائي البطولة ويضرب موعدًا مع الأهلي المصري.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب تقام في التاسع من نوفمبر المقبل على ملعب رادس.

اقرأ أيضًا

تقرير.. 3 أمور تهدد الأهلي قبل مواجهة الترجي.. أبرزها استفاقة البدري

الأهلي: أحمد فتحي يُعاني من إصابة في الأمامية

الاهلي يُعلن جاهزية الشناوي لنهائي أبطال إفريقيا أمام الترجي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات