جميع المباريات

إعلان

محمد مرجان: علاقتنا بالترجي قوية 

الاهلى

فريق الأهلي

أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي ومنسق عام بعثة فريق الكرة في تونس ، أن العلاقات المصرية التونسية قوية ومتينة وراسخة ولن تخرج مواجهة الأهلي والترجي عن تنافس شريف في أرضية الملاعب مهما كانت الأمور، بل أن علاقات الناديين الكبيرة علي جميع المستويات قوية وهناك تبادل وتشاور مستمر لا ينقطع لخروج تلك المواجهة إلى بر الأمان.

ويلتقي الأهلي مع الترجي غدا الجمعة في إياب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مرجان في تصريحات خاصة لـوكالة الأنباء الألمانية "د.ب.أ " في تونس :"إن بعثة الترجي التونسي لاقت إستقبالا جيدا في مباراة الذهاب التي جرت بالإسكندرية الجمعة الماضي ويشهد بذلك أعضاء الفريق نفسه وكانوا وسيظلون محل ترحاب من شقيقهم الأهلي وفي بلدهم الثاني مصر".

وأوضح أن إجراءات التفتيش كانت بسبب الحدث الإرهابي الغاشم الذي تعرض له صعيد مصر وليس مقصودا به الأشقاء نهائياً، ولكن لتأمينهم في ملعب به 60 ألف مشجع ، ونفس الإجراءات تمت مع حافلة الأهلي في ذات المباراة.

وتابع أنه يثق في قوة العلاقات بين الشعبين والبلدين ويراهن عليها في خروج المباراة إلى بر الأمان بعيداً عن من يحسم اللقب، لأن فريقا عربيا سيتوج بها في النهاية ويجب أن يكون الجميع سعداء لوجود ناد عربي آخر في كأس العالم للأندية مع العين الإماراتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن