شاهد كل المباريات

إعلان

متعب: الأهلي لم يظهر أي رد فعل.. وأهدرنا أسهل بطولة في إفريقيا

عماد متعب

عماد متعب

أعرب عماد متعب، قائد الأهلي السابق، عن غضبه من المستوى الذي ظهر به الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي مساء الجمعة على ملعب رادس.

وخسر الأهلي بثلاثية نظيفة أمام الترجي ليتبخر حلم التتويج باللقب التاسع في المسابقة، بعد فشله في الحفاظ على تقدمه ذهابا بنتيجة (3-1) في برج العرب بالإسكندرية.

وقال متعب لقناة "أون سبورت": "هناك أوقات كثيرة كان الأهلي يتعادل خلالها ويخسر، لكن كنا نشاهد لاعبين رجال في الملعب ولديها إحساس كبير بالمسؤولية".

وأضاف: "لعب الفريق أول 10 دقائق بشكل مقبول، لكن الهدف الأول أحيى المباراة للترجي دون أي رد فعل للأهلي، وتكرر الأمر في الهدف الثاني والثالث دون أي تغيير".

وتابع: "لم أر أي لاعب يشعر بأن البطولة تذهب من بين أيديه، لا يجوز أن أشاهد المباراة ومتأكد تماما بأن الأهلي لن يسجل، الفريق لم يصل إلى المرمى ولم يضع الحارس تحت ضغط".

وأكد صاحب الـ34 عامًا: "لا أريد أن أقسو على اللاعبين، لكن أهدرنا البطولة الأسهل في المسابقة من أيدينا".

وأشار متعب إلى أن الأهلي عانى من مشكلة منذ بداية الموسم: "لا يوجد مباراة كاملة لعبها الفريق بنفس المستوى بثبات حتى النهاية باستثناء مباراة المصري في الدوري الممتاز".

وأكمل: "دائمًا يتباين الأداء بين الشوط الأول والثاني أو العكس، الأهلي نادي كبير لا يجوز أن يلعب بهذا الشكل، يجب أن يقدم نفس المستوى، لكن لعنة الإصابات أصابته أكثر من مرة".

وأوضح: "المدرب باتريس كارتيرون حاول بقدر الإمكان الدفع بلاعبين جدد في ظل ضغط المباريات والمشاركة في أربع مسابقات، لكن سياسية المداورة أثرت على المستوى خاصة في خط الدفاع".

وأتم تصريحاته قائلا: "ارتكب الفريق أخطاء كبيرة في نهائي إفريقيا رغم عدم قوة الترجي، حزين لأنني كنت أتمنى فوز الأهلي باللقب والمشاركة في كأس العالم للأندية".

اقرأ أيضًا..

أحلام الأهلي في رادس تنتهي بكابوس مروع يسلبه كأس إفريقيا

مدرب الترجي: هزيمة الذهاب قهرتنا.. لكننا اجتزنا الظروف الصعبة

وائل جمعة مهاجما جمال الشريف: تغير قراراتك بين الكواليس والبث المباشر

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات