شاهد كل المباريات

إعلان

ضياء السيد: قائمة الأهلي يجب أن تكون "مرعبة".. ولا يوجد وقت للصبر بأندية البطولات

ضياء السيد

ضياء السيد

أكد ضياء السيد، المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر، أن قائمة النادي الأهلي، يجب أن تكون مرعبة ولا تقف على لاعب واحد أي كان حجمه.

وخسر الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح الترجي الرياضي التونسي، بعد الخسارة في النهائي 4-3 بمجموع المباراتين ذهابا وإيابا.

وأشار السيد في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون" الإذاعي "خسارة البطولة الإفريقية بتلك الطريقة، تدفع البعض للبحث عن الدفاتر القديمة، ومن شارك ومن لم يشارك، لكن الأمر أكبر من هذا بكثير".

وتابع "الأمر يخص عملية تكوين الفريق وطريقة التدعيمات، الأمور الفنية والإدارية، وأعتقد أن منظومة الأهلي تعلم تماما حجم النواقص داخل الفريق".

وأضاف "عبدالله السعيد بالطبع لاعب مميز ومؤثر، لم يتم ايجاد بديل مناسب له، وليد سليمان قام بتغطية هذا المركز بالشكل الأمثل، لكن الأهلي اصطدم بإصابات كثيرة في وسط الملعب".

وأكمل "في الأهلي، لا يجب الوقوف عند لاعب واحد، مهما كان تأثير عبدالله السعيد، فالفريق يمتلك عناصر أخرى، قائمة الأهلي يجب أن تكون مرعبة وبها أكثر من حل".

وصرح "لا يوجد وقت في نادي يلعب من أجل البطولة للصبر على اللاعبين، التعاقدات يجب أن تكون سوبر، يجب استهداف لاعبين أصحاب شخصية في الملعب ويتحملون الضغوطات، لا يمكن لقائمة الأهلي أن تمتلك لاعبين جيدين فقط، ولكن سوبر".

واختتم "المشاكل ليست في اللاعبين فقط، هناك مشاكل بدنية واخرى ادارية، كل هذا يؤثر على الفريق".

اقرأ أيضًا

ميدو يختار 4 حراس للمنتخب..ويستبعد الشناوي

مجاهد: الاتحاد التونسي لم يؤثر على قرارات الكاف.. وسندعم الأهلي في واقعة هشام محمد

اتحاد الكرة يكشف.. أسباب إلغاء ودية الإمارات.. وموقف "نائب" الرئيس

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات