شاهد كل المباريات

إعلان

وكيل مهاجم مازيمبي ليلا كورة: لن يلعب في مصر إلا للأهلي أو الزمالك

بين مالانجو

مهاجم مازيمبي

أكد فوستينو ماكانديلا وكيل اللاعب بين مالانجو مهاجم نادي مازيمبي الكونغولي، أن اللاعب لن يتواجد في مصر إلا من خلال ناديي الأهلي أو الزمالك، لأنهما "عملاقي" القارة الإفريقية.

وكان مصدر في نادي مازيمبي الكونغولي قد أكد في تصريحات سابقة لـ"يلا كورة"، أن مندوبًا عن النادي الإسماعيلي تحدث معه بشأن التعاقد مع مالانجو.

وأشار وكيل اللاعب في تصريحات لـ"يلا كورة" "الجميع يتحدث معي ويسأل عن إمكانية انتقال اللاعب للأهلي أو الزمالك، بالطبع هما أندية عملاقة مثل مازيمبي تماما، وبالتالي نرحب بأي تفاوض في حالة وجود عرض رسمي".

وتابع "في مصر، الأهلي والزمالك فقط لا غير يمكن للاعب الانضمام لأحدهما، مع كامل احترامي لباقي الأندية المصرية، لو الأهلي أو الزمالك دخل في مفاوضات مع مازيمبي وتوصل لاتفاق معه حول التعاقد مع اللاعب، سيكون دوري هو السعي لأن يختار اللاعب النادي الأفضل له".

واستمر "كارتيرون مدير فني مميز، وسبق وأن قام بتدريب نادي مازيمبي الكونغولي ويعلم إمكانيات لاعبيه، جروس أيضا مدرب مميز وصاحب تاريخ ونحن نحترم الثنائي".

وشدد في تصريحاته، أنه لم يتلق أي اتصالات من جانب مسؤولي الأهلي أو الزمالك في الفترة الماضية.

واختتم "أتحدث دائما مع بين مالانجو، الأمر الذي تم الاتفاق عليه، هو الموافقة على اللعب في مصر للأهلي أو الزمالك فقط لا غير، اذا حدث تفاوض، سنكون على استعداد لمغامرة جديدة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات