شاهد كل المباريات

إعلان

حسام عاشور

حسام عاشور

يرتبط لاعبو كرة القدم ارتباطا وثيقا بأرقام قمصانهم وغالبا ما يقع اختيارهم على أرقام خاصة لارتدائها، إلى أن صارت علامة مميزة على تاريخ حافل للعديد من الرموز مع الساحرة المستديرة، دفع الجماهير للتعلق بالأرقام التي تتزين تحت أسمائهم خلف قمصانهم.

ومثلما تسمح لنا الأرقام أحيانا بالتعرف على تشكيل الفرق في المباريات أو اللاعبين في الملعب، "يلا كورة" يقدم سلسلة "مدفع رمضان" طوال أيام الشهر الكريم قبل دقائق من الإفطار، بـ30 حلقة يومية لـ30 قميصا مختلفا خلّده أبرز نجوم الكرة المصرية.

وبالحديث عن الرقم (25) لن نجد أفضل من واحد من أساطير النادي الأهلي عبر التاريخ ألا وهو حسام عاشور، مسمار خط الوسط الذي ساهم في تحقيق معظم بطولات النادي الأهلي خلال الـ16 عاماً التي قضاها داخل القلعة الحمراء.

حسام عاشور يعد أكثر لاعب توج بالبطولات في تاريخ الأهلي، حيث يملك 35 لقبًا، ويبتعد عن لقب الأكثر تتويجاً بالبطولات في العالم بـ6 ألقاب خلف البرازيلي داني ألفيس لاعب ساو باولو البرازيلي الذي يمتلك 41 لقبا في مسيرته الرياضية.

وحصد "المسمار" لقب الدوري المصري 12 مرة، والسوبر المصري 9 مرات، ولقب دوري أبطال أفريقيا 5 مرات، و5 بطولات كأس السوبر الأفريقي، وكأس مصر 3 مرات بالإضافة إلى لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية مرة واحدة عام 2014.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات