جميع المباريات

إعلان

الترجي والنجم والهلال لدور الـ16 لدوري الابطال .. وخروج سطيف أبرز المفاجآت

نبيل معلول ولاعبو الترجي

الترجي حامل اللقب صعد إلى دور الـ 16

وكالة الأنباء الألمانية ومحرر ياللاكورة:

تأهل الترجي والنجم الساحلي التونسيان والهلال السودان إلى دورى الـ 16 لبطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا فيما فشل وفاق سطيف الجزائرى فى التأهل إلى نفس الدورى فى أبزر نتائج دور الـ 32 .

فى تونس تأهل الترجي والنجم الساحلي التونسيان  للدور التالى اثر فوزهما على بريكاما الجامبي والجيش الرواندي على الترتيب في إياب دور ال32 للمسابقة.

وتخطى الترجي عقبة منافسه الجامبي بالفوز عليه 3/1 اليوم على استاد رادس والفوز 4/1 في مجموع المباراتين بعدما انتهى لقاء الذهاب بينهما قبل أسبوعين بالتعادل 1/1 .

ووجد الترجي بعض الصعوبات في لقاء اليوم حيث تأخر الفريق بهدف سجله المهاجم ساوو لفريق بريكاما في الدقيقة 29 ولكن الترجي رد بقوة عبر ثلاثة أهداف سجلها وجدي البوعزي ويوسف المساكني وكريم العواضي في الدقائق 40 و45 و72 .

وعلى استاد سوسة ، نجح النجم الساحلي أيضا في تحويل تأخره إلى فوز صعب ومثير 3/2 ليفوز 3/2 في مجموع المباراتين بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

وبادر النجم بالتسجيل عن طريق المهاجم الأسعد الجزيري في الدقيقة التاسعة ولكن الفريق الرواندي باغت النجم بهدفي كانيكا وفاتي في الدقيقتين 39 و82 .

وكان النجم على وشك الخروج مبكرا من البطولة ولكن لاعب خط وسطه حامد النموشي أعاده إلى اللقاء بتعديله النتيجة في الدقيقة 88 قبل أن يخطف الجزيري بطاقة التأهل بهدف الفوز الثمين في الوقت بدل الضائع.

وفى السودان تأهل فريق الهلال السوداني إلى دور الستة عشر  اثر فوزه الكاسح 5/1 على ضيفه آرونديسيمنت من جمهورية أفريقيا الوسطى اليوم الجمعة في إياب دور ال32 للمسابقة.

وجدد الهلال فوزه على آرونديسمنت حيث سبق له أن فاز على الفريق نفسه 3/صفر ذهابا ليفوز 8/1 في مجموع المباراتين.

وأنهى الهلال الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما مدثر الطيب في الدقيقتين 17 و40 ثم أضاف الفريق ثلاثة أهداف أخرى في الشوط الثاني عن طريق إدوارد سادومبا في الدقيقتين 48 و66 من ضربة جزاء وسيف مساوي في الدقيقة 69 .

أما الهدف الوحيد للفريق الضيف فجاء بأقدام الهلال أيضا حيث أحرزه عمر محمد بخيت عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفى الجزائر ودع وفاق سطيف مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية) رغم فوزه على ضيفه سيمبا التنزاني 3/1 اليوم الجمعة في إياب الدور الأول للمسابقة.

وخسر وفاق سطيف مباراة الذهاب صفر/2 ليتأهل سيمبا مستفيدا من الهدف الذي سجله اليوم في ملعب وفاق سطيف.

وكان وفاق سطيف على أبواب التأهل حيث تقدم بثلاثة أهداف سجلها محمد الأمين عودية في الدقيقتين 35 و47 ومختار بن موسى في الدقيقة 52 ولكن الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة شهدت هدف التأهل لسيمبا عن طريق إيمانويل أوكوي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن