جميع المباريات

إعلان

الترجي يحقق فوزا مثيرا على اوليمبي الشلف بدوري ابطال افريقيا .. فيديو

نبيل معلول ولاعبو الترجي

الترجي

كتب- كريم سعيد:

حقق الترجي التونسي حامل اللقب فوزا مثيرا على ضيفه اوليمبي الشلف بطل الجزائر بنتيجة 3-2 في افتتاح الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدور الثمانية لدوري ابطال افريقيا.

ورفع الترجي رصيده الي 6 نقاط ليواصل نتائجة الايجابية في المجموعة الثانية التي ستقام مباراتها الثانية في هذه الجولة السبت عندما يتسضيف النجم الساحلي التونسي ضيفه سان شاين ستارز بطل نيجيريا علما بأن الاول يملك 3 نقاط فيما لا يملك الفريق النيجيري اي نقاط.

وبقى رصيد اوليمبي الشلف بدون نقاط بعد خسارته الثانية على التوالي في المجموعة بعد ان كان قد خسر بهدف نظيف امام النجم الساحلي في الجزائر في الجولة الاولى.

وظل الترجي متأخرا بنتيجة 2-1 في ملعبه وامام جمهوره حتى الدقيقة 87 من عمر اللقاء ولكن بداية من هذه الدقيقة وحتي نهاية اللقاء تمكن ابناء باب سويقة من احراز هدفين متأخرين حقق بهما الانتصار.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1 حيث كان الترجي البادئ بالتسجيل عن طريق خالد المويلهي من ركلة جزاء في الدقيقة 28 قبل ان يدرك ملولي فريد التعادل للضيوف قبل النهاية بقليل.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 85 تمكن مسعود محمد من خطف هدف ثاني للفريق الجزائري من انفراد تام بالمرمى ليصعق كل من احتشد في ملعب رادس.

ولكن المويلهي عاد ليدرك التعادل للاحمر والاصفر في الدقيقة 87 من ركلة جزاء اخرى اعترض عليها طويلا لاعبو اوليمبي الشلف.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تمكن المهاجم الكاميروني يانيك نجونج من احراز هدف الترجي الثالث وهدف الفوز من انفراد بالمرمى.

شاهد اهداف المباراة عبر الرابط التالي:

اهداف لقاء الترجي واوليمبي الشلف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

60

عرضية من مشاري النمر لاعب النصر تمر دون خطورة على مرمى الفيحاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن