جميع المباريات

إعلان

تريكة والحضري في قائمة الكاف المبدئية لأفضل لاعب إفريقي محلي في 2012

محمد ابوتريكة مصر

محمد أبو تريكة

كتب - هاني عز الدين:

تواجد محمد أبو تريكة لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر وعصام الحضري حارس مرمى المريخ السوداني والفراعنة في قائمة الاتحاد الإفريقي للكرة "كاف" لأفضل لاعب إفريقي محلي وبالتحديد داخل القارة السمراء لعام 2012.

وضمت القائمة التي أعلنها الكاف عبر موقعه الرسمي 31 لاعب كان من بينهم الثنائي المصري محمد أبوتريكة والحضري.

وضمت القائمة أيضاً الجزائري عبدالمؤمن ديجابو والسوداني أحمد الباشا من المريخ والليبي أحمد الزواوي من البنزرتي التونسي.

وجاءت بقية الأسماء كالتالي: ألو باجايوكو وأبو بكر بانجورا من ديجولبيا المالي وألولا جيرما من سانت جورج الأثيوبي وأزوكا بوبو من صن شاين ستارز النيجيري الذي سيلاقي الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

والزيمبابوي إدوارد سادومبا من الهلال السوداني والغاني إيمانويل كلوتي لاعب الترجي الحالي وتشيلسي السابق والزامبي سنجلوما من مازيمبي وحمودة البشير من أهلي شندي وهاريسون أفول من الترجي وإسماعيل ديارا من باماكو المالي وجواو باروس من انتر كلوب الأنجولي.

وتواجد أيضاً: مونزيجي بوبي من بلاك ليوباردز الجنوب إفريقي ومدثر الطيب وعمر بخيت من الهلال السوداني ومثيوثا من رويال ليوبارد السويزلاندي وجودفري من صن شاين والزامبيان سونزو ورينفورد كالابا والتنزاني مبوانا ومبوتو من مازيمبي ورزاق ياكوبو من أهلي شندي وسالمون أشانتي من تشيلسي وتابوكو من ليوبارد الكونغولي ووليد الهشري ويوسف المساكني والكاميروني نيدانج من الترجي.

يشار إلى أن تريكة سبق له الحصول على لقب ثاني أفضل لاعب إفريقي في 2008 بعد تتويجه بلقبي كأس أمم إفريقيا ودوري الأبطال الإفريقي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن