جميع المباريات

إعلان

عبدالمنصف يتراجع ويؤكد: سنساند الاهلي بقوة في نهائي افريقيا امام الترجي

محمد عبد المنصف

محمد عبدالمنصف

كتب- كريم سعيد:

تراجع محمد عبدالمنصف حارس نادي انبي عن موقفه ضد مشاركة الاندية المصرية في البطولات الخارجية بعدما اكد مساندته للنادي الاهلي في مباراته بالدور النهائي لدوري ابطال افريقيا امام الترجي التونسي.

وقال عبدالمنصف في تصريحات تلفزيونية لقناة "مودن" من خلال برنامج "كورة النهاردة" الذي يقدمه الاعلامي احمد شوبير الثلاثاء " سنساند الاهلي بقوة في نهائي افريقيا امام الترجي، وسنكون اول المتواجدين في المدرجات اذا سمح بذلك."

وكان عبدالمنصف قد اشترط خلال اتصال هاتفي مع Yallakora.com يوم الاحد اثناء تواجده في مظاهرات الرياضيين، اشترط عودة الدوري الممتاز او توقف الاندية المصرية عن المشاركة في البطولات الخارجية.

وقاد عبدالمنصف مسيرة من الرياضيين ولاعبي كرة القدم لفندق اقامة فريق صن شاين النيجيري الذي واجه الاهلي في اياب نصف نهائي دوري الابطال مما اجبر مراقب المباراة على تأجيل اللقاء وقتها لمدة نصف ساعة.

واضاف عبدالمنصف " لم نقصد منع صن شاين من اللقاء بأي شكل، اردنا فقط توصيل صوتنا للمسؤولين بضرورة عودة النشاط الكروي نظرا للازمات المالية التي يمر بها لاعبي كرة القدم حاليا."

الجدير بالذكر ان مسيرة الرياضيين يوم الاحد لفندق صن شاين تحولت الى مواجهات عنيفة مع مجموعة اولترا اهلاوي المنتمية للنادي الاحمر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن