جميع المباريات

إعلان

الاهلي يناشد طنطاوي والجنزوري التدخل لحل مشكلة تأمين لقاء البن

حسن حمدي

حسن حمدي رئيس النادي الاهلي

كتب- كريم سعيد:

ناشد الاهلي كل من المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة وكمال الجنزوري رئيس الوزراء من اجل التدخل لحل مشكلة تأمين مباراته القادمة امام البن الاثيوبي في اياب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا.

وقال اللواء محمود علام مدير عام النادي الاهلي عبر موقع ناديه الرسمي ان مجلس ادارة النادي برئاسة حسن حمدي في حال انعقاد تام ومفتوح منذ مساء الثلاثاء من اجل ايجاد حل لهذه الازمة الخطيرة التي يمر بها الفريق الاول.

وكانت وزارة الداخلية قد جددت رفضها لإقامة لقاء الاهلي والبن في القاهرة بداعي عدم وجود ملاعب مجهزة امنيا لاستقبال مباريات كرة القدم حسبما طلبت النيابة العامة في حيثيات مذبحة بورسعيد الاخيرة.

وطلب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" رسميا من الاهلي ارسال ضمانات امنية بتأمين بعثة البن وملعب المباراة بحد اقصي الساعة الـ12 ظهر الاربعاء.

وحال فشل الاهلي في ارسال هذا الخطاب في الوقت المحدد فسيعني ذلك عدم قدرة النادي علي تأمين المباراة وبعثة النادي الضيف الامر الذي سيؤدي الي الغاء اللقاء وبالتالي اعتبار الاهلي منسحبا من البطولة ومنعه من الاشتراك فيها مستقبلا لمدة 3 سنوات.

وقال علام ان مجلس الادارة مستاء من الوضع الحالي خاصة وان القوات المسلحة اكدت موافقتها علي تأمين اللقاء في وقت سابق ولكن خطاب الداخلية الجديد جاء ليعيد كل الامور لنقطة الصفر.

وتعجب علام من موقف مديرية امن القاهرة خاصة وانها وافقت علي اقامة مباراة الزمالك وافريكا سبورت في نفس البطولة بنفس الظروف يوم 25 مارس الماضي.

وناشد الاهلي كل من القوات المسلحة ورئاسة الوزراء من اجل التدخل لحل هذه المشكلة قبل الساعة الـ12 ظهر الاربعاء وهو الوقت المحدد لأرسال الموافقة الامنية لتأمين المباراة وبعثة البن.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن