جميع المباريات

إعلان

البوليس الدبلوماسي يؤمن تحركات الزمالك..ومخاوف في البعثة من حكم اللقاء

الزمالك

صورة أرشيفية للزمالك

كتب - وسام مصطفى:

اتفقت السفارة المصرية مع الأمن الإيفواري على الاستعانة بما يسمي بالبوليس الدبلوماسي لتأمين كل تحركات الزمالك، فيما ظهرت مخاوف من أعضاء البعثة من حكم مباراة الزمالك وأفريكا سبور.

ويواجه الزمالك نظيره أفريكا سبور غداً الأحد ضمن ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء الإياب قد إنتهي بفوز الأبيض بهدف دون رد.

وحسبما أفاد الموقع الرسمي للزمالك فإن الأمن الإيفواري قرر الاستعانة بما يسمى هناك بالبوليس الدبلوماسي لتأمين الفريق من الفندق إلى الملعب وكل مايخص بعثة الزمالك.

وأشاد الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة وجميع اللاعبين بالبوليس الدبلوماسي بسبب تسهيله من مهمة الفريق ووفر الوقت والجهد على الجميع.

وفي نفس السياق، اتفق الغالبية داخل بعثة المارد الأبيض على اللعب من أول لمسة وعدم التدخل القوى على الخصم والابتعاد عن الاحتكاك داخل منطقة الجزاء خوفاً من الحكم السنغالي  عثمانى فوول الذي سيتولي إدارة اللقاء.

يذكر أن المباراة سيديرها الحكم السنغالى عثمانى فوول ويعاونه ممادو طاهر وماجيتى ندايا بينما الحكم الرابع داوودا أجاى والمراقب هو زميرى إيمانويل من بوركينا فاسو

وفي نفس الإتجاه، طلبت بعثة المارد الأبيض من نظيرها أفريكا سبور الحصول على 200 تذكرة للجالية المصرية المقيمة هناك لمساندة الأبيض في المباراة الهامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 1
ليفربول

ليفربول

52

تسديدة من لاعب ليفربول داخل منطقة الجزاء تصطدم بقدم أحد لاعبي وست هام وتخرج على يمين حارس وست هام إلى خارج الملعب تصبح ركنية لليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن