جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي: التجديد لبامبو ومتولي في الطريق.. ونسعى لتصحيح الصورة في الدوري أمام الاتحاد

الأهلي والإسماعيلي

صورة أرشيفية

قال محمد محسن أبوجريشة، مدرب النادي الإسماعيلي، إن مباراة الفريق أمام الكويت الكويتي بالبطولة العربية كانت صعبة للغاية، والفريق نجح في الظهور بشكل جيد، لافتا إلى أن النادي حقق بداية جيدة في البطولة.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "مستوى الفريق في مباراة الكويت الكويتي أشعر الجماهير بالراحة بعد التعادل مع بتروجت بالدوري".

وأكمل: "تعادلنا أمام الأهلي في الدقيقة الأخيرة وفي لقاء بتروجت كانت التعادل نتيجة المباراة أيضا، لكن لم نظهر بشكل جيد، فقدنا 4 نقاط مؤثرين في مشوار الفريق".

وأردف: "مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة لن تكون سهلة على الإطلاق، نظرا لرغبة الاتحاد في تعويض الخسارة بخماسية أمام الزمالك، بجانب أن الفريق يضم مجموعة رائعة من اللاعبين".

وأشار أبو جريشة إلى أن محمود متولي، مدافع الفريق، أصيب في العضلة الخلفية وسيغيب عن مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة، لافتا إلى أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين يمكنهم اللعب في أي وقت.

وعن تجديد عقود بعض اللاعبين، قال: "لدينا مجموعة من اللاعبين بحاجة لتجديد العقود، وبدأنا بباهر المحمدي، وأيضا محمود متولي وكريم بامبو في الطريق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن