جميع المباريات

إعلان

سعد بقير لاعب الترجي التونسي: الفوز بدوري الأبطال دافع قوي لنا في مونديال الأندية 

فريق الترجي

فريق الترجي التونسي

قال سعد بقير لاعب خط وسط الترجي التونسي أن تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يعد أفضل حافز له لتقديم عروض قوية في بطولة كأس العالم للأندية 2018 التي تقام في ديسمبر المقبل.

وكان الترجي قد تأهل لمونديال الأندية ، الذي يقام في أبوظبي والعين بدولة الإمارات بين 12 و22 ديسمبر ، إثر تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري ، حيث خسر الترجي 1 / 3 ذهابا ثم فاز 3 / صفر في إياب الدور النهائي ليتوج باللقب فائزا بنتيجة إجمالية 4 / 3 .

وكان سعد بقير قد لعب دورا بطوليا في مباراة الإياب التي أقيمت برادس في التاسع من تشرين ثان/نوفمبر الجاري ، حيث سجل الهدفين الأول والثاني للترجي.

وقال بقير في تصريحات نشرت اليوم الثلاثاء ضمن بيان للجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية إن الفوز باللقب الأفريقي على حساب فريق بحجم الأهلي المصري يضاعف من أجواء النصر الذي تحقق "بفضل جهود لاعبي الفريق ككل ودعم جمهورنا التونسي الكبير".

وأضاف بقير أن النجاح في دوري أبطال أفريقيا ينتظره نجاح آخر في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

وحول المباراة الأولى لفريقه في 15 ديسمبر والتي يأمل أن تكون أمام فريق العين الإماراتي مستضيف البطولة ، قال بقير إنها لا تقل أهمية عن مواجهة بقية الفرق الأخرى في البطولة ، "ولكنها ستشكل محطة مهمة بالنسبة إلينا لأنها بوابة العبور في البطولة".

وأوضح بقير أن نجاح الترجي في مونديال الأندية يرتبط بشكل وثيق بحضور الجماهير التونسية ، "لأن تواجدهم خلفنا له أثر عظيم ويجعلنا نحارب للفوز بكل ما أوتينا من قوة."

وعن احتمال مواجهة فرق مثل ريال مدريد وبوكا جونيورز وريفر بليت ، قال بقير "هدفنا تشريف الكرة الأفريقية وتحقيق إنجاز كبير في كأس العالم للأندية والوصول بعيدا وليس فقط من أجل التمثيل المشرف ، ولبلوغ هذه الغاية يتعين علينا التحضير والإعداد الجيد لمواجهة تلك الفرق والظهور كند لها وإثبات أننا لسنا لقمة سائغة أمام الفرق المرشحة."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن