شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. الإسماعيلي يُدشن مشواره في دوري الأبطال بفوز مثير على بطل بوروندي

الاسماعيلي

فريق الإسماعيلي

حقق فريق الإسماعيلي فوزًا ثمينًا بهدف دون رد على لو ميساجير نجوزي البوروندي، في ذهاب دور الـ64 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأصبح الإسماعيلي قريبًا من التأهل للدور التالي، حيث يحتاج "الدراويش" لنتيجة التعادل السلبي على أقل تقدير في مباراة العودة المقرر لها الرابع من الشهر المقبل على ملعب الإسماعيلية.

في المقابل، يتطلب على بطل بوروندي للفوز بهدفين دون رد للحصول على بطاقة التأهل من مصر.

وبدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد فوزى - طارق طه - محمد مجدى - ريتشارد بافور - أحمد أيمن - نادر رمضان - عماد حمدى - لسعد الجزيرى - عمر الوحش - عبد الرحمن مجدى - كريستوفر ميندوجا.

تفاصيل المباراة

شهدت المباراة منذ بدايتها سيطرة من جانب الإسماعيلي على الكرة لكن دون تهديد حقيقي على أصحاب الأرض.

وكاد ميندوجا يفتتح أهداف المباراة لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 17 بعد عرضية من أحمد أيمن لكن تمر الكرة أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 28 سدد نادر رمضان لاعب وسط الإسماعيلي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تمر الكرة دون تهديد على مرمى بطل بوروندي.

وعاد ميندوجا في الدقيقة 40 ليهدد مرمى فريق نجوزي لكن حارس الأخير يتصدى للكرة ليحرم مهاجم الدروايش من تسجيل أولى أهداف المباراة.

الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني شهدت محاولة من جانب لسعد الجزيري داخل منطقة الجزاء نجوزي لكن دفاع الفريق البوروندي يتدخل لتصل الكرة في النهاية لحارس الفريق المضيف.

الفريق البوروندي رد بفرصة خطيرة في الدقيقة 52 من داخل منطقة الجزاء حيث سدد مهاجم نجوزي كرة قوية لكن تمر أعلى العارضة بقليل لتظل النتيجة سلبية.

ومع حلول الدقيقة 62، استطاع طارق طه لاعب الإسماعيلي أن يسجل هدف الدراويش الأول من تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء حاول حارس نجوزي إبعاها لتصبح النتيجة (1-0) لصالح الضيوف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`61

أوغندا لم تقدم أي جديد في الشوط الثاني وتلعب للدفاع لمواجهة ضغط لاعبي زيمبابوي