جميع المباريات

إعلان

طبيب الأهلي: فتحي لن يُشارك أمام جيما

احمد فتحي

أحمد فتحي

أكد طبيب النادي الأهلي، خالد محمود، أن لاعب الفريق أحمد فتحي، لن يكون قادرًا على خوض مباراة جيما أبا جيفار بطل أثيوبيا في إياب الدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة.

وأضاف محمود من خلال تصريحات صحيفة في حضور مراسل يلا كورة أن اللاعب مازال في حاجة لبعض الوقت من أجل التعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به والتي تم تشخيصها على أنها مزق في العضلة الأمامية.

وأكمل أن فتحي قد يكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق عقب مباراة الأحمر أمام جيما أبا جيفار والمقرر لها أن تقام يوم 23 ديسمبر الجاري.

واختتم طبيب الأهلي أنه يُريد التريث في عودة أحمد فتحي من جديد خوفًا من تجدد هذه الإصابة.

وكان أحمد فتحي قد تعرض للإصابة في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي وبالتحديد مباراة الذهاب والتي جرت في برج العرب مطلع الشهر الماضي.

وفيما يخص الحارس شريف إكرامي قال طبيب الفريق الثلاثاء، من خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن الحارس يعاني من إجهاد في العضلة الضامة. وفضّل الجهاز الطبي منحه راحة في مباراة الفريق أمام النجوم بالدوري، مشددًا أنه جاهز من الناحية الفنية للمباراة الإفريقية.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي الذي فاز على الفريق الإثيوبي بهدفين دون رد في القاهرة، سيُسافر لخوض المباراة يوم الخميس المقبل.

طالع أيضًا:

اليوم.. "عين" الشحات على انتزاع بطاقة نهائي مونديال الأندية

مصدر يفسر ليلا كورة.. سبب تواجد مدرب وادي دجلة في مباراة الأهلي والنجوم

يوسف: حققنا 4 مكاسب من لقاء النجوم.. ولا حسابات لي مع الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن