شاهد كل المباريات

إعلان

دوري الأبطال.. تأهل صعب للوداد.. صعود مازيمبي مع ثنائي جنوب أفريقيا للمجموعات

صنداونز

صورة أرشيفية

انتهت ثمان مباريات من إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا مساء اليوم السبت، لتشهد تأهل ثمانية أندية وانتقال نفس العدد للعب في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مباريات السبت شهدت تأهل الوداد المغربي، مازيمبي الكونغولي، أورلاندو بايريتس وصنداونز من جنوب أفريقيا، لوبي ستارز النيجيري، القسنطيني الجزائري، بلاتينيوم من زيمبابوي والإسماعيلي المصري.

تأهل صنداونز

تأهل نادي صنداونز الجنوب أفريقي إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، بعدما تغلب على أهلي بنغازي الليبي بأربعة أهداف نظيفة في إياب دور الـ32.

وكان صنداونز قد تعادل سلبيا مع أهلي بنغازي في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة، قبل أن يتفوق في جنوب أفريقيا برباعية سمحت له بالتأهل إلى الدور المقبل.

مازيمبي يتجاوز زيسكو

تجاوز نادي مازيمبي الكونغولي، فريق زيسكو يونايتد الزامبي، بعدما تعادلا في مباراة الإياب بهدف لكل فريق خلال المواجهة التي أقيمت في زامبيا.

وسبق لمازيمبي أن تفوق ذهابًا في الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف، لتصبح النتيجة الإجمالية هي تأخر زيسكو بهدفين لواحد.

صعود القسنطيني وبلاتينيوم

تأهل النادي القسنطيني الجزائري إلى دور المجموعات لدوري الأبطال، بعدما فاز على فيبرس الأوغندي بهدفين نظيفين في لقاء الإياب، بعدما تفوق في الجزائر بالذهاب بهدف نظيف.

كما صعد بلاتينيوم ممثل زيمبابوي إلى الدور نفسه بعد تعادله سلبيًا على أرضه مع أوتو دويو الكونغولي، في الوقت الذي تفوق فيه بفضل التعادل ذهابًا بهدف لكل فريق.

أورلاندو يصعد

صعد نادي أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي إلى دور المجموعات بعدما فاز خارج أرضه على أفريكان ستارز الناميبي بهدف نظيف في لقاء العودة من دور الـ32.

وكانت مباارة الذهاب بين الفريقين في جنوب أفريقيا قد انتهت بالتعادل السلبي، ليأتي هدف أورلاندو في لقاء اليوم ليصبح حاسمًا في تأهل الفريق للمجموعات.

لوبي ستارز إلى المجموعات

وصل لوبي ستارز النيجيري إلى دور المجموعات بصعوبة بعدما تفوق على فريق جور ماهيا الغيني بهدفين نظيفين في إياب دور الـ32.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح جور ماهيا بثلاثة أهداف لهدف، ليتأهل لوبي ستارز إلى الدور القادم بفضل الهدف خارج الأرض.

الوداد يخسر ويتأهل

خسر نادي الوداد المغربي المواجهة التي جمعته مع دياراف داكار السنغالي بثلاثة أهداف لواحد في إياب دور الـ32، لكنه نجح في التأهل لدور المجموعات.

وكان الوداد قد تفوق ذهابًا في المغرب بهدفين نظيفين، ليتأهل للدور القادم بفضل الهدف الذي سجله على الأراضي السنغالية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات