شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. أزارو يتطلع لإنهاء 2018 بهدف كسر صيام 4 أشهر

أزارو

وليد أزارو مهاجم الأهلي

يتطلع المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، لإنهاء عام 2018 الجاري بهدف يكسر به صيام استمر أربعة أشهر، إذ لم ينجح في زيارة شباك منافسيه منذ أغسطس الماضي خلال جميع المسابقات.

ويستعد الأهلي بقيادة مدربه الأوروجواياني الجديد مارتن لاسارتي، لمواجهة الداخلية يوم السبت المقبل الموافق 29 ديسمبر، في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس للدوري، الذي يحمل لقبه المارد الأحمر.

وتعود آخر مباراة نجح خلالها أزارو في التسجيل إلى 28 أغسطس الماضي، حين أحرز هدفين أمام كمبالا سيتي الأوغندي باللقاء الذي انتهى (4-3) للأحمر، بختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ولم يسجل صاحب الـ23 عامًا هذا الموسم سوى هدف وحيد في شباك المصري البورسعيدي، خلال المباراة التي انتهت بنتيجة (2-0) لصالح الأهلي، بالجولة الثانية من الدوري يوم 7 أغسطس الماضي.

ومنذ شهر أغسطس، صام أزارو عن التسجيل خلال 12 مباراة في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر، بواقع ست مباريات في دوري الأبطال بالنسخة الماضية والحالية، ومثلهم في دوري (2018-2019).

وفشل أزارو في زيارة شباك حوريا الغيني ذهابا وإيابا بربع النهائي، ومباراتي وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي، وذهاب المباراة النهائية أمام الترجي التونسي مكتفيًا بالتسبب في ضربتي جزاء الأهلي.

واستمر غياب المغربي عن التسجيل في الدوري خلال ست مباريات أمام كل من وادي دجلة وحرس الحدود والإنتاج الحربي وبتروجيت والجونة، وآخرهم أمام النجوم الذي لعب أمامه لمدة 45 دقيقة.

وفي آخر مشاركة مع الأهلي، خاض أزارو 38 دقيقة أمام جيما الأثيوبي في إياب دور الـ32 من النسخة الحالية لدوري الأبطال، بالمباراة التي حسم خلالها الأحمر التأهل لدور المجموعات رغم الهزيمة (1-0).

وكان أزارو غاب عن المشاركة خلال تلك الفترة في أمام كل من الاتحاد والمقاولون بالدوري، والترسانة بكأس مصر، وإياب نهائي دوري الأبطال أمام الترجي ولقاء الذهاب أمام جيما بدور الـ32 للإيقاف.

تجدر الإشارة إلى أن وليد أزارو كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن النادي الأهلي في الصيف الماضي، وتحديدًا عندما تلقى مجلس الإدارة عرضًا من نادي هيبي الصيني، لكن الأحمر أغلق ملف بيعه.

وكان الأهلي اشترط 10 ملايين يورو لبيع أزارو لنادي فورتشن، قبل الموافقة على رحيل اللاعب مقابل 8 ملايين و600 ألف يورو، مؤكدًا رغبة صاحب الـ23 عامًا في مغادرة القلعة الحمراء.

وتعاقد المارد الأحمر مع اللاعب العام الماضي بعد دفع مليون و300 ألف دولار لنادي الدفاع الحسني الجديدي، وسجل حتى الآن 31 هدفا بجانب صناعة 12 آخرين خلال 58 مباراة.

جدير بالذكر أن وليد أزارو تصدر ترتيب هدافي الدوري المصري في الموسم الماضي (2017-2018) بـ18 هدفًا في 30 مباراة، كرقم قياسي للاعبين الأجانب غير مسبوق في تاريخ المسابقة.

اقرأ أيضًا..

مصدر ليلا كورة: الزمالك يُحدد مطالبه لإعارة باسم مرسي لسموحة

مصدر لـ"يلا كورة": الأهلي يقترب من ضم مدافع دجلة.. وخطوة واحدة تفصل إتمام الصفقة

تقرير يلا كورة.. الجدل التحكيمي.. متى يعاقب الحكم.. وما دور النادي المتضرر في القرار؟

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات