شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. قرعة إفريقية متباينة.. استمرار العاصفة البيضاء.. ورابع صفقات الأهلي

قرعة

الكاف

شهد يوم الجمعة العديد من الأحداث الهامة، كان على رأسها إجراء قرعتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية، إضافة إلى استمرار الانتصارات المتتالية للزمالك، وتعاقد الأهلي مع رابع صفقاته لموسم الانتقالات الشتوية.

صلاح في القائمة المختصرة لأفضل إفريقي

قال مصدر ليلا كورة إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ينوي الإعلان عن قائمة مختصرة للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018، الثلاثاء المقبل. (طالع التفاصيل)

رابع صفقات الأهلي

أعلن نادي هدرسفيلد الإنجليزي عن انتقال لاعبه رمضان صبحي إلى صفوف الأهلي على سبيل الإعارة، ليكون رابع صفقات الأهلي (طالع التفاصيل)

رمضان يظهر في الأهلي الأحد

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، موعد انتظام الدولي المصري رمضان صبحي العائد إلى النادي على سبيل الإعارة من هدرسفيلد الإنجليزي. (طالع التفاصيل)

باريس خسر صلاح

قال أوناي إيمري، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، إنه كان ينوي التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول عندما كان مدربًا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي. (طالع التفاصيل)

قرعة دوري أبطال إفريقيا

أسفرت قرعة دور الستة عشر بدوري أبطال أفريقيا عن وقوع الأهلي مع فيتا كلوب الكونجولي وصيف كأس الكونفدرالية الأفريقية في الموسم الماضي، بينما أوقعت الإسماعيلي في المجموعة الأقوى بالمرحلة ذاتها. (طالع التفاصيل)

قرعة الكونفيدرالية الإفريقية

أقيمت قرعة مرحلة "بلاي أوف" الكونفيدرالية في السادسة من مساء اليوم الجمعة في العاصمة المصرية القاهرة، وشهدت وقوع الزمالك في مواجهة عربية أمام اتحاد طنجة المغربي.(طالع التفاصيل)

اتحاد الشجاعية: قد نضطر لتقديم شكوى ضد الأهلي

كشف مصدر من نادي اتحاد الشجاعية الفلسطيني، بأنهم قد يضطروا لتقديم شكوى ضد الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ما لم يتم التواصل معهم بخصوص اللاعب محمود السلمي. (طالع التفاصيل)

قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية

أعلن محمد يوسف، المدير الفني لفريق الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة الداخلية، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة. (طالع التفاصيل)

الزمالك يحقق الفوز الثامن توالياً

حقق الزمالك فوزه الثامن على التوالي في بطولة الدوري المصري الممتاز بثنائية نظيفة على بتروجيت، ضمن منافسات الجولة 18 في البطولة التي يتصدرها. (طالع التفاصيل)

مشوار الأهلي في مجموعات الأبطال

وقع الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، بعد القرعة التي أقيمت اليوم الجمعة بأحد الفنادق في العاصمة المصرية القاهرة. (طالع التفاصيل)

مشوار الإسماعيلي بدوري أبطال إفريقيا

اسفرت قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا، عن وقوع فريق الإسماعيلي بالجموعة الثالثة والتي تضم كل من الرياضي القسنطيني - الإفريقي - مازيمبي. (طالع التفاصيل)

استقالة مجلس إدارة المصري

أعلن عضو مجلس إدارة النادي المصري، طارق هاشم، إن مجلس إدارة النادي البورسعيدي تقدم باستقالة جماعية. (طالع التفاصيل)

أبرز مقاطع الفيديو

قرعة مجموعات دوري أبطال افريقيا 2018-2019

إغماء رئيس الوحدة بعد هدف فريقه القاتل

ملخص لمسات محمد عبد الشافي أمام الوحدة

ملخص لمسات عبد الله السعيد أمام الوحدة

ملخص تصديات محمد عواد أمام أهلي جدة

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات