شاهد كل المباريات

إعلان

الشحات يتحدث عن.. رفضه مواصلة الاختبار بالأهلي.. التوقيع للزمالك.. وزواجه بأموال الاتحاد 

حسين الشحات

حسين الشحات

أبدى حسين الشحات، المنتقل حديثًا لصفوف النادي الأهلي سعادته بحب الجماهير له الأمر الذي يتمنى استمراره حتى اعتزاله، مرجعًا السبب لكونه أحد مشجعي النادي مثلهم ولصدقه معهم.

وأضاف الشحات ـ خلال لقاء أُجري معه ببرنامج اللعيب في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء ـ :"أنا في الأساس مُشجع للنادي الأهلي ولا زال أتذكر مباراته أمام الاتحاد الليبي التي انتهت بثلاثية نظيفة فقد كنت بالمدرجات حينها.. أي لاعب يُشجع الأهلي يتمنى تمثيله وكان حلم بالنسبة لي أن أتمرن وإن شاء الله أظهر معهم بصورة جيدة فلا يُهم أن أُسجل هدفًا هامًا ببطولة بقدر مساعدة زملائي لتحقيق البطولة".

 وأشار لاعب الأهلي، إلى أن تلقى عروضًا أعلى مادية لناديه السابق العين عقب مشاركتهم بكأس العالم للأندية من السعودية ومصر وبلجيكا:"حينما علمت بعرض الأهلي لم ألتفت لأي شيء سوى الانتقال للأهلي وإدارة العين احترمت رغبتي بعدما كانوا متمسكين بي جدًا هم والمدير الفني".

 واسترسل الشحات:"كانت هناك عقبة لانتقال للأهلي وهي المقابل المادي وكنت أخشى ألا تتم الصفقة فكنت أدعي بالصلاة فأريد اللعب بالأهلي وأسير على نهج محمد أبو تريكة وبركات.. الأهلي بحسين الشحات أو غيره قادر على الفوز وما حدث أمام الترجي من إشارة بثلاثية كان غيره عليه وعلى العين وبسبب السباب والضرب الذي كنت أتعرض له فبدل ما أرد وأحصل على إنذار أشرت بالثلاثية".

وأوضح لاعب الأهلي الجديد أنه رفض الاستمرار في اختبارات الأهلي بسب إخبار والدته له إنها أوصت شقيقها عليه الذي أخبرها أنه سيتواصل مع أحد الأشخاص ليوصيه عليه:"أكره الواسطة".

ونوه اللاعب إلى أنه وقع على استمارات لصالح الزمالك خلال تواجده بصفوف الشرقية للدخان، قائلاً:"كنت أراها فرصة جيدة فأي لاعب يرغب في اللعب بالدوري الممتاز ولكن بعد أسبوع فاوضني الأهلي فأوقفت الحديث مع الزمالك للانتقال بالأهلي ولكن لم تتم الأمور لطلب الشرقية مبلغ مالي كبير للاستغناء عني".

وأوضح الشحات أنه وقع خلال تواجده في صفوف الشرقية للدخان لصالح صفوف الاتحاد السكندري، قائلًا:"حصلت منهم على 37500 جنيه تزوجت بهم في شقة إيجار فأشتريت العفش منه وبعد أسبوع من زواجي تلقيت اتصالاً للانتقال لصفوف مصر المقاصة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات