شاهد كل المباريات

إعلان

مستشفى الأهلي.. علاج طبيعي لأزارو.. إراحة عاشور.. وفحص طبي لربيعة

ازارو

أزارو

أعلن الأهلي موقف بعض لاعبيه المصابين قبل قص شريط مواجهاته بدور المجموعات في التاسعة مساء غد السبت بلقاء فيتا كلوب الكونغولي على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وأدى وليد أزارو مهاجم الفريق جلسة علاج طبيعي في الجيم تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل صباح اليوم الجمعة، في إطار برنامج التأهيل الذي يؤديه للتعافي من الإصابة.

ويعاني أزارو من شد في العضلة الضامة تعرض له خلال مباراة بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري، وسيعود المهاجم المغربي للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد أربعة أسابيع.

من جانبه، وضع الجهاز الطبي برنامجا تأهيليا لتجهيز محمد محمود لاعب وسط الفريق لإجراء جراحة الرباط الصليبي وغضروف الركبة خلال الأيام المقبلة.

ووضع الجهاز الطبي البرنامج لتقليل حدة التورم ومعدل الرشح، إلى جانب ضبط حركة الركبة تمهيدًا لإجراء الجراحة، بعدما تعرض محمود لقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة سموحة الأخيرة.

وحصل حسام عاشور لاعب وسط الفريق على راحة من التدريبات بإذن من الجهاز الفني، بسبب نزلة برد تسببت في عدم قدرته على المشاركة في مران الغائبين عن مباراة فيتا كلوب.

وأدت مجموعة اللاعبين الغائبين عن المباراة مرانا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بمشاركة كل من مؤمن زكريا وسعد سمير وصالح جمعة وعمرو جمال وباسم علي وميدو جابر ومحمود الجزار.

وفي سياق متصل، يخضع المدافع رامي ربيعة لآشعة طبية لقياس درجة التئام الكسر الذي تعرض له اللاعب في اليد، لتحديد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية.

ومن المنتظر أن تحدد نتيجة الأشعة موعد تخلص اللاعب من جبيرة الجبس التي تم وضعها عقب تعرضه للكسر، على أن ينتظم بعد ذلك في التدريبات الجماعية للفريق.

واكتفى اللاعب خلال الفترة الماضية بتدريبات علاجية في الجيم، إلى جانب تدريبات الملعب وجانب من تدريبات الكرة في إطار البرنامج التأهيل الخاص به.

اقرأ أيضًا..

تقرير.. كيف يظهر الأهلي مع لاسارتي في إفريقيا؟.. صفقات جديدة ومهاجم وحيد ضمن 19 لاعبًا

الأهلي: رئيس الزمالك ليس عضوًا بالنادي.. والساعات تحوّلت رسميًا للمخازن

البطاقة الدولية تؤخر أول ظهور لعلي غزال في البرتغال

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات