شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. البدري يقود الترجي لعودة درامية في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

الترجي

الترجي التونسي

أنقذ أنيس البدري فريق الترجي التونسي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا من هزيمة كانت وشيكة في افتتاح مشوار دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، بعدما سجل هدفًا في وقت قاتل في شباك حوريا الغيني، بينما خسر صن داونز أمام لوبي ستارز في الجولة ذاتها.

وتقدم حوريا على ضيفه الترجي بهدف سجله أوكانسي مانديلا في الدقيقة السابعة والستين، إلا أن البدري أفسد الاحتفالات التي تهيأ لها أنصار الفريق الغيني بعدما تسلم تمريرة من يوسف البلايلي بالجهة اليمنى لمنطقة جزاء حوريا، وسددها على يمين الحارس معلنًا عن هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

بتلك النتيجة تساوى فريقا الترجي وحوريا بشكل مؤقت في صدارة المجموعة الثانية بنقطة وحيدة لكل منهما، انتظارصا لمواجهة فريقي بلاتينيوم الزيمبابوي مع اورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وفي المجموعة الأولى، افتتح فريق صن داونز الجنوب أفريقي بطل المسابقة عام 2016 مشواره في دور المجموعات بالخسارة أمام مضيفه بلاتينيوم ستارز النيجيري بهدفين مقابل هدف، ليتذيل مؤقتًا جدول ترتيب المجموعة، انتظارًا لمواجهة فريقي أسيك ميموزا الإيفواري والوداد المغربي.

تقدم صن داونز عن أنتوني لافور في الدقيقة الثامنة والثلاثين، قبل أن يرد أصحاب الأرض عن طريق ركلة جزاء نفذها يايا كونيه بنجاح في الدقيقة الخامسة والأربعين، وأمن ماتياس مارتينز الفوز للفريق النيجيري في الدقيقة الثانية والخمسين.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات