إعلان

بالفيديو.. إكرامي: الأهلي يمتلك جهاز طبي مميز.. و90% من الإصابات لا يتحملها الطبيب

10:09 ص 12/01/2019
الأهلي ، شريف إكرامي

شريف إكرامي

أكد شريف إكرامي، حارس النادي الأهلي، أن الفريق يمتلك جهاز طبي مميز بقيادة الطبيب خالد محمود، مشيرا الى أن الإصابات بالفريق، لا يتحملها الطبيب بنسبة 90%.

ويستعد الأهلي لملاقاة فيتا كلوب الكونغولي، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا، وسط انتقادات للجهاز الطبي بالفريق، لكثرة الإصابات في الفترة الأخيرة.

وصرح شريف إكرامي لقناة "صدى البلد" قائلا "هناك أسباب عديدة لحجمم الإصابات في النادي الأهلي، وكثرتها في الفترة الأخيرة، الأمر يطول شرحه".

وشدد "ما أريد التأكيد عليه، أن الأهلي، يمتلك جهازا طبيعا على أعلى مستوى، وخالد محمود يعد طبيبا مميزا للغاية، على مدار سنوات عمله بالفريق الأول للأهلي، لم تحدث أي مشكلة".

واستمر "90% من إصابات النادي الأهلي لا يتحملها الطبيب، هناك أمور عديدة وأسباب كثيرة، قد يكون من ضمنها ضغط المباريات وعدم الحصول على الراحات اللازمة وأمور أخرى، لكن الأمر بعيد عن الجهاز الطبي".

واختتم "اللعب للأهلي يعد شرفا لأي لاعب، دكة الأهلي لا تنتقص من أي لاعب، الأمر بالنسبة لي بسيط وهادئ ولا يوجد أي مشاكل، يجب أن أكون قدوة ومثل لجميع اللاعبين، وعقدي مع الأهلي كلاعب، أجتهد واتنافس مع زملائي بشرف".

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

2 0
كندا

كندا

64

خطأ لكندا في وسط الملعب

Advertisement
مباشر
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

2 1
قطر

قطر

57

فرصة ضائعة.. انطلاقة من أكرم عفيف وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بقوة اصطدمت في الشباك من الخارج

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg