جميع المباريات

إعلان

يوسف: إهدار الفرص ظاهرة صحية.. وقد نلجأ لسيناريو لقاء سموحة أمام الساورة

محمد يوسف

محمد يوسف

أكد محمد يوسف، المدرب العام في الجهاز الفني للأهلي، أن إهدار الفرص ظاهرة صحية، مشيرًا إلى أن المدير الفني مارتن لاسارتي قد يلجأ للسيناريو الذي اعتمد عليه في لقاء سموحة عندما يحل ضيفا على شبيبة الساورة الجزائري.

الأهلي سيخوض لقاء شبيبة الساورة يوم الجمعة المقبل، في ظل إصابة الثلاثي الهجومي مروان محسن ووليد أزارو وصلاح محسن، وقد يضطر الأحمر للاعتماد على المهاجم الوهمي مثل لقاء سموحة الذي فاز خلاله بهدف نظيف بالدوري.

وعلق يوسف على تخطي الأهلي لفريق فيتا كلوب الكونجولي بافتتاح دور المجموعات قائلا: "ظهرنا جيدًا وأتيحت لنا أكثر من فرصة التي كان من الممكن استغلالها وتحقيق نتيجة كبيرة، لكن الأهم هو تحقيق الثلاث نقاط في بداية المشوار".

وقال: "لعبنا 3 مباريات قوية خلال 8 أيام فقط، يجب أن نضع هذه النقط ضمن الاعتبار، لكن ظهر الفريق جيدًا واستحوذنا على الكرة ونجحنا في تحقيق الفوز رغم تلاحق المباريات".

وأضاف: "ستشهد المباريات المقبلة تطورا لأداء الفريق على المستوى الفني والبدني، خاصةً أن لدينا 6 أيام راحة قبل خوض المباراة التالية".

وأكمل: "أرى أن إهدار الفرص ظاهرة صحية، لأن معنى ذلك أن الفريق يصل كثيرا إلى المرمى ومنطقة جزاء الخصم، لكن يبدو أن افتقاد الخبرة والهدوء حرم اللاعبين من تسجيل الأهداف".

وأوضح يوسف إصابات الفريق قائلا: "مروان محسن تعرض لشد في العضلة الأمامية، وفضلنا إخراجه تجنبا لتفاقم الإصابة، كما شعر هشام محمد بإجهاد خفيف في العضلة الخلفية، وقام الجهاز الفني بإقحام ناصر ماهر بدلا منه".

وأتم المدرب قائلا: "واجهنا مشكلة غياب المهاجم في مباراة سموحة، وتمكنا من حل الأزمة بطريقة غير معروفة، وقد نعتمد عليها في المباراة المقبلة أمام شبيبة الساورة الجزائري، لكن قد نستعيد خدمات صلاح محسن ومروان محسن".

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. صلاح يسجل.. وليفربول يعود للانتصارات مبتعدًا بصدارة البريميرليج

مجموعة الأهلي.. سيمبا التنزاني يكتسح الساورة الجزائري بدوري أبطال إفريقيا

مصدر ليلا كورة: الزمالك طالب بنقل مباراته مع اتحاد طنجة لبتروسبورت

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن