إعلان

طبيب الأهلي: مروان يعاني من شد في الأمامية.. وإصابة هشام في العضلة الخلفية

11:41 م 12/01/2019
مروان محسن

مروان محسن

صرح خالد محمود طبيب النادي الأهلي، بأن مهاجم الفريق مروان محسن يعاني من شد في العضلة الأمامية، بينما تعرض هشام محمد لشد في العضلة الخلفية.

وقال طبيب الأهلي في تصريحاته لمراسل "يلا كورة" عقب مباراة الفريق أمام فيتا كلوب، أن مروان محسن وهشام محمد تركا ملعب المباراة بعد الشكوى من الإصابة.

وأوضح خالد محمود أنه تم تحديد البرنامج العلاجي للثنائي سيتم بعد إجراء آشعة تشخيصية غدًا الأحد.

وغادر مروان محسن ملعب المباراة في بداية الشوط الثاني وشارك بدلًا منه ناصر ماهر، قبل أن يلعب أحمد حمودي بدلًا من هشام محمد في وقت لاحق من المباراة.

إقرأ أيضًا..

إصابة مروان محسن في مواجهة الأهلي وفيتا

لاسارتي: سأدرس ملف التدعيم.. كوليبالي مميز.. ولم نفقد الثقة في أنفسنا

يوسف: إهدار الفرص ظاهرة صحية.. وقد نلجأ لسيناريو لقاء سموحة أمام الساورة

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg