جميع المباريات

إعلان

يوسف: التوتر ضمن 4 عوامل لإصابات الأهلي.. والطبيب متلقي وليس مُصدرًا

مروان محسن

مروان محسن تعرض للإصابة أمام فيتا كلوب

أكد محمد يوسف، المدرب العام للنادي الأهلي، أن الإصابات العضلية التي ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة يعود إلى عدة عوامل على رأسها ضغط المباريات وتوتر اللاعبين.

الإصابات العضلية ضربت صفوف الأهلي بشكل مكثف، حيث كان آخرها مروان محسن مهاجم الفريق، الذي تعرض للإصابة أمام فيتا كلوب الكونجولي أمس السبت بدوري الأبطال.

وقال يوسف، في تصريحات إذاعية لـ"أون سبورت" يوم الأحد عن إصابات الفريق: "خالد محمود طبيب متلقي للإصابة وليس مُصدرًا، ويبذل أقصى ما بوسعه في الأهلي".

وأضاف: "سبب الإصابات قد يعود إلى عدة عوامل أخرى، أهمها ضغط المباريات، توتر اللاعبين الجدد وتفكيرهم، فترة الإعداد غير الجيدة، وشخصية اللاعب والنظام الغذائي له".

وأكمل: "الجهاز الطبي ومدرب الأحمال ليسوا مقصرين، وسيوافينا الجهاز الطبي غدًا الاثنين بالتطورات الأخيرة لملف المصابين، وقد نستعيد خدمات سعد سمير وصلاح محسن".

وأتم قائلا: "سنعالج أزمة الإصابات مع أول توقف، خاصةً أنها ستكون فرصة لاستشفاء بعض اللاعبين، بعدما خاض الفريق 3 مباريات قوية في فترة قصيرة بدون تدوير اللاعبين".

يُذكر أن بعثة الفريق ستغادر إلى الجزائر بعد غد الثلاثاء استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضًا..

رئيس سموحة: حل أزمة باسم مرسي بعد التواصل مع الزمالك

تشكيل الزمالك المتوقع.. عمر السعيد مهاجما أمام اتحاد طنجة بالكونفيدرالية

كرة يد.. مصر تطمح لأول فوز في المونديال عبر ضحيتها المفضلة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن