شاهد كل المباريات

إعلان

مران الأهلي.. جلسة من لاسارتي.. تأهيل بدني قوي لسليمان.. وتدريبات فنية للحراس

حراس الأهلي

حراس الأهلي

واصل فريق الأهلي مرانه اليوم الأربعاء على ملعب 20 أغسطس؛ استعدادًا لمواجهة شبيبة الساروة الجزائري يوم الجمعة المقبل 18 يناير ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وبدأ مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل الملعب؛ حيث طالبهم بضرورة بذل أقصى جهد لاستمرار انتصارات الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

وحرص لاسارتي قبل على فحص أرضية وأبعاد الملعب مبكرًا لتحديد الوحدات التدريبية التي يخوضها الفريق، اليوم، على ملعب المباراة.

وكذلك خصص الأوروجوياني أليخاندرو، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خصص فقرة تدريبات استشفائية مع بداية مران الفريق عصر اليوم، الأربعاء.

وخضع وليد سليمان، لاعب الفريق لبرنامج بدني خاص، تحت إشراف أليخاندرو، مخطط الأحمال، على هامش المران.

وخاض سليمان كذلك مرانًا بدنيًا قويًا، تحت إشراف مخطط الأحمال، ضمن برنامج خاص خضع إليه اللاعب على ملعب المباراة. 

وحرص أليخاندرو على تنفيذ فقرة تدريبات استشفائية محددة، قبل بداية المران، لتجهيز اللاعبين، ولكي يتخلصوا من إجهاد الرحلة الشاقة التي خاضوها، أمس.

وخصص الجهاز الفني للأهلي فقرة خاصة في المران للتدريب على التصويبات، شارك فيها لاعبو الوسط والهجوم، بينما خاض مدافعو الفريق تدريبات خاصة، تحت قيادة مارتن لاسارتي المدير الفني، ومحمد يوسف، المدرب العام، وسامي قمصان، المدرب المساعد.

 وخاض محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق تدريبات بدنية وفنية مكثفة على هامش مران الفريق.

وحرص طارق سليمان، مدرب حراس الفريق، على تكثيف الوحدات التدريبية لحراس المرمى خلال المران، كما خاضوا جانبًا من التدريبات البدنية، قبل فقرات فنية خاصة لمواجهة طريقة أداء هجوم فريق شبيبة الساورة، قبل أن ينتظم الثلاثي في فقرة التدريبات الجماعية.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

`43

هجمة للأهلي يخرجها مدافع الإنتاج إلى خارج الملعب تصبح ركنية للاهلي