شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب الإسماعيلي: لا أعد بالحصول على بطولة.. وحزين على اعتزال عبدربه

الإسماعيلي، الاسماعيلي ، بيراميدز

الإسماعيلي في مباراة سابقة

أكد البلجيكى سيدومير يانوفيسكى المدير الفنى لفريق الإسماعيلى المصري، أن مواجهة الأفريقي التونسي غداً الجمعة في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا صعبة للغاية خاصة مع خسارة الفريق لمباراته الأولى أمام مازيمبي الكونغولي الديمقراطي.

وقال سيدومير ،في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، أن فريقه لديه هدف وحيد وهو تحقيق الفوز من أجل الحفاظ علي حظوط المنافسة في إمكانية التأهل لدور الثمانية بالمسابقة القارية.

أضاف مدرب الإسماعيلي أن فريقه يعاني من شبح الإصابات مثل محمود متولي ومحمد مجدي ولكنه يثق في باقي اللاعبين والبدلاء لتعويض تلك الغيابات.

وأوضح أنه حزين لقرار اعتزال حسني عبدربه قائد الفريق، مشيرا إلى أنه بالتأكيد لاعب كبير وذو خبرات عميقه ويتمني له التوفيق في مسيرته خارج المستطيل الأخضر.

وشدد المدرب البلجيكي أنه يرفض التعهد بالحصول علي البطولة ،ولكنه يعد الجماهير ومجلس الإدارة بتطور مستوى الفريق ورغبة في كل مباراة على تحقيق انتصار والسعى نحو أفضل نتائج ممكنة خلال الفترة المقبلة.

وتابع: "درسنا فريق الأفريقى التونسى جيدا من حيث نقاط القوة والضعف ،فهو فريق لا يستهان به على الإطلاق ،وقادر على التسجيل في أى لحظة ،مايزيد من صعوبة المباراة خسارته في الجولة الأولى أمام شباب قسنطينة الجزائري".

من جانبه، أكد أحمد قناوى المدرب العام للإسماعيلى ،صعوبة مواجهة الأفريقى فى ظل موقف كل فريق ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقال قناوي"اعتبرها مواجهة كؤوس لا تقبل القسمة على أثنين ،سنقاتل لتحقيق الانتصار أمام فريق لا يستهان به يضم مجموعة من المميزين خاصة بالجانب الهجومى".

أشار قناوي "تلقى الفريق التونسى خسارة فى المباراة الأولى أمام شباب قسنطينة بالتأكيد سيزيد من صعوبة المواجهة ، درسنا المنافس جيدا للوقوف على نقاط القوة والضعف لديه".

كان الاسماعيلي والأفريقي قد خسرا مبارياتهما في الجولة الأولي امام مازيمبي الكونغولي وقسنطينة الجزائري بنتيجة 2/صفر و1/صفر على التوالي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات