شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يتعادل مع شبيبة الساورة وسط نهاية درامية ويتصدر مجموعته "مؤقتًا"

تعادل الأهلي مع مضيفه شبيبة الساورة بنتيجة 1-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا مساء اليوم الجمعة على ملعب 20 أغسطس.

وأصبح رصيد الأهلي 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا قبل مواجهة سيمبا وفيتا كلوب، فيما حصل شبيبة الساورة على أول نقطة له.

الشوط الأول

بدأ الأهلي المباراة بتماسك دفاعي، وظهرت نية الأحمر لغلق المساحات أمام شبيبة الساورة، مع الإعتماد على الهجومات المرتدة السريعة.

لعب الأهلي هجمة سريعة في الدقيقة 14، ووصلت الكرة إلى رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء ليصوب الكرة على المرمى لكن الدفاع أبعدها إلى ضربة ركنية.

أتت أول فرصة لصالح شبيبة الساورة في الدقيقة 24 بعدما استقبل يحيى شريف عرضية من الجانب الأيسر برأسية أمسك بها محمد الشناوي.

أخطأ ياسر إبراهيم في ابعاد كرة من منطقة الجزاء ومنحها سهلة إلى لاعب شبيبة الساورة الذي صوبها أعلى من العارضة في الدقيقة 29.

حصل وليد سليمان على ركلة ثابتة بالقرب من منطقة الجزاء في الدقيقة 34 وأشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه يوسف كوناتى.

لعب علي معلول الكرة الثابتة في الحائط، وارتدت إلى في هجمة سريعة لصالح الساورة، ليضطر علي معلول إرتكاب خطأ من أجل إيقاف الهجومة وحصل اللاعب التونسي على بطاقة صفراء.

الشوط الثاني

رمضان صبحي لعب تمريرة بينية في الدقيقة 52 اخترقت الدفاع إلى كريم وليد في مواجهة المرمى لكنه تباطئ ليصل الدفاع ويغلق زوايا التسديد ليسقط لاعب الأهلي مطالباً بركلة جزاء إثر احتكاك مع المدافع لكن الحكم أشار باسئتناف اللعب.

أصحاب الأرض تقدموا بهدف في الدقيقة 59 بعد عرضية متقنة من الجهة اليسرى حولها اللاعب يحيى شريف برأسية قوية مرت إلى الشباك دون ضغط دفاعي يذكر من قلبي الدفاع.

ومرر محمد هاني تمريرة بينية عالية رائعة مرت من الدفاع لتصل إلى كريم وليد الذي حاول لعبها بالرأس باتجاه الشباك لكنه فشل ليتدخل الدفاع والحارس قبل أن يحتسب الحكم خطأ لصالح شبيبة الساورة في الدقيقة 70.

شارك جونيور أجايى في الدقيقة 72 في صفوف الأهلي بدلًا من حسين الشحات من أجل تجديد دماء الفريق على المستوى الهجومي.

أحرز كريم نيدفيد هدف التعادل لصالح الأهلي في الدقيقة 85، بعدما استقبل عرضية رائعة أرسلها محمد هاني من الجانب الأيمن برأسية متقنة في شباك أصحاب الأرض.

شارك أحمد حمودي في المباراة بالدقيقة 87 ليكون أخر تبديل للأهلي على حساب وليد سليمان.

لعب علي معلول كرة رائعة في عمق منطقة الجزاء لصالح أجايى في الدقيقة 90 لكن اللاعب النيجيري لم يتمكن من التعامل مع الكرة بالشكل المناسب.

احتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل من ضائع، وأحرز يحيى شريف هدف في مرمى الأهلي بالدقائق الأخيرة غير أنه أتى من تسلل واضح ولم يتم احتسابه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات