شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. أزمة الإسماعيلي.. الإصابات تواصل ضرب الأهلي.. ومفاجأة بيراميدز

جماهير الإسماعيلي

صورة ارشيفية

شهد يوم الجمعة عدد من الأحداث المثيرة، كان على رأسها إلغاء مباراة الإسماعيلي والإفريقي التونسي، إضافة إلى تعادل الأهلي مع شبيبة الساورة، كما تواصلت التكهنات بشأن صفقة بيراميدز الجديدة.

مفاجأة بيراميدز

زاد تركي آل الشيخ، مالك بيراميدز، الغموض حول الصفقة المقرر أن يبرمها ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لدعم صفوف الفريق. (طالع التفاصيل)

اتحاد الكرة يطلب من الكاف تقديم موعد بطولة إفريقيا

قال مصدر باتحاد الكرة، إنه تم تقديم طلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لتقديم موعد كأس الأمم الإفريقية 2019. (طالع التفاصيل)

مدافع كريستال بالاس يتعهد بإيقاف خطورة صلاح

تعهد الهولندي باتريك فان أنهولت، مدافع كريستال بالاس، بإيقاف خطورة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المباراة التي ستجمع بين الفريقين. (طالع التفاصيل)

الزي الجديد للأهلي

أكد وليد حسن، نائب رئيس شركة أمبرو، أن الأهلي بنسبة 95% سيظهر بالزي الجديد في المباراة المقبلة له في الدوري المصري أمام مصر المقاصة، المقرر لها يوم الخميس المقبل. (طالع التفاصيل)

"الإلغاء" يكتب نهاية درامية لمواجهة الإسماعيلي والإفريقي

انتهت مواجهة الإسماعيلي أمام الإفريقي التونسي بشكل درامي، بعدما أعلن الحكم الكاميروني أليوم نيانت عن إلغائها بسبب غضب الجماهير في ستاد الإسماعيلية، اعتراضًا على قرارات طاقم حكام المباراة، خاصة في الشوط الأول. (طالع التفاصيل)

جروس يعلن قائمة الزمالك لمواجهة طنجة

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك قائمة فريقه لمواجهة اتحاد طنجة المغربي في إياب دور الـ32 في كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب برج العرب في الإسكندرية. (طالع التفاصيل)

تعديل موعد مباراة مصر والنرويج

أجرى الإتحاد الدولي لكرة اليد تعديلا على موعد مباراة مصر والنرويج في إطار منافسات الدور الرئيسي لبطولة العالم المقامة حاليا بدولتي ألمانيا والدنمارك. (طالع التفاصيل)

قرعة كأس ملك إسبانيا

أسفرت قرعة دور الثمانية في بطولة كأس ملك إسبانيا عن مواجهة قوية بين برشلونة وإشبيلية، بعد أن نجح الثنائي من التخلص من عقبتي دور الستة عشر. (طالع التفاصيل)

كوليبالي يرفض الشرطة العراقي

قال ساليف كوليبالي مدافع النادي الأهلي السابق، أنه يرفض الانتقال لصفوف الشرطة العراقي. (طالع التفاصيل)

الأهلي يتعادل مع شبيبة الساورة

تعادل الأهلي مع مضيفه شبيبة الساورة بنتيجة 1-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا مساء اليوم الجمعة على ملعب 20 أغسطس. (طالع التفاصيل)

العقوبات التي تنتظر الإسماعيلي

تنتظر الإسماعيلي عدد من العقوبات بعد قيام جماهير الفريق بإلقاء الزجاجات الفارغة على أرض ملعب المباراة أمام الإفريقي التونسي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، الأمر الذي أدى إلى إلغاء اللقاء. (طالع التفاصيل)

إصابة وليد سليمان

صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن التشخيص المبدئي لإصابة وليد سليمان لاعب الفريق أكد تعرضه لجزع في الرباط الداخلي للركبة، خلال مباراة شبيبة الساورة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)

أبرز اللقطات

ملخص مباراة شبيبة الساورة والأهلي

هدف ملغي لشبيبة الساورة أمام الأهلي

هدفا مباراة شبيبة الساورة والأهلي

مشادة بين لاعبي الساورة ولاعبي الأهلي

أهداف مباراة الإسماعيلي والإفريقي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات