شاهد كل المباريات

إعلان

رسمياً .. الاتحاد الجزائري يعلن رفع الإيقاف "المؤقت" عن مهدي عبيد

مهدي عبيد

مهدي عبيد

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم رفع الإيقاف عن الحكم مهدي عبيد شارف بعد شهرين من قرار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم .

وقال الاتحاد الجزائري "فاف" عبر موقعه الرسمي على الإنترنت : "رفعت لجنة الإنضباط للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عقوبة الإيقاف المؤقت التي فرضت على  الحكم الدولي الجزائري عبيد شارف".

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" فى الـ 20 من نوفمبر الماضى  إيقاف عبيد، والذي أدار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي، بسبب ما شهده اللقاء من قرارات تحكيمية.

وتقدم الاتحاد التونسي لكرة القدم،  بشكوى رسمية للكاف، يطالب فيها بإيقاف مهدي عبيد، على هامش قراراته باحتساب ركلتي جزاء للنادي الأهلي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي انتهى بفوز الأهلي 3-1.

ووفقا للخطاب الذي أرسله الكاف للاتحاد الجزائري لكرة القدم، بتاريخ 16 نوفمبر الماضى بشأن قرارات تم اتخاذها ضد مهدي عبيد بسبب سلوكه في مباراة الأهلي والترجي، وذلك بعد اجتماع لجنة الإنضباط يوم 6 نوفمبر الماضى.

وجاء بالخطاب، إيقاف مهدي عبيد، بشكل مؤقت عن جميع انشطة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لحين الخضوع لجلسة الاستماع التأديبية وإصدار القرار النهائي بشأنه، وذلك بعد أن تم اتهامه بالفساد.

وتضمنت شكوي الإتحاد التونسي خطاباً منسوباً إلى محمود الخطيب رئيس الأهلي يتضمن صرف مكافآة مالية إلى الحكم الجزائري انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو ما ثبت عدم صحته.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات