شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. ربيعة "أساسيا" ضمن 3 حلول أمام لاسارتي لدفاع الأهلي في لقاء سيمبا

رامي ربيعة

رامي ربيعة

قد تشهد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا، أول مشاركة لرامي ربيعة كـ"أساسي" في تشكيل الفريق، بعد غياب دام لأكثر من عام بسبب الإصابة.

ويستعد الأهلي لملاقاة سيمبا التنزاني بملعب الأخير، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباراة الجولة الرابعة لمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وتأكد غياب سعد سمير مدافع النادي الأهلي عن المباراة، بعد أن تخلف عن السفر مع بعثة الفريق، بسبب إصابته في العضلة الضامة.

وشهدت قائمة الأهلي، عودة ياسر إبراهيم، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي عانى منها أمام وادي دجلة في الدوري، بجانب وجود رامي ربيعة.

ومازال يعاني الأهلي من عدم وجود بديل في مركز قلب الدفاع، والاعتماد على توظيف أيمن أشرف ومحمد هاني في هذا المركز حال حدث أي أمر.

وبعد تأكد إصابة سعد سمير، أصبح أمام مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي 3 حلول، الأولى أن يعتمد على الثنائي رامي ربيعة وياسر إبراهيم خلال المباراة.

وفي حال رغب لاسارتي في عدم المجازفة بالثنائي "مرة واحدة" خوفا من فقدان أحدهما أو الاثنين في المباراة وبالتالي معاناة أخرى بعد العودة من تنزانيا، فالأقرب هو أن يلعب ربيعة أو ياسر بجانب أيمن أشرف.

عودة محمد هاني لقائمة الأهلي، تعطي لاسارتي حلا ثالثا، وهو الاعتماد عليه في مركز قلب الدفاع بجانب أيمن أشرف، والدفع بكريم نيدفيد في مركز المدافع الأيمن، والإبقاء على الثنائي ياسر ورامي على مقاعد البدلاء.

اقرأ أيضًا

محاضرة فيديو وشرح "الخطة".. تفاصيل اليوم الأول لرحلة الأهلي في تنزانيا

رئيس سموحة: عدم انتظام الدوري و"التوك توك" أخطر مشكلتين في مصر

ميلنر: الدفاع أمام صلاح وماني وفيرمينو مستحيل

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات