شاهد كل المباريات

إعلان

مران الأهلي.. لاسارتي يُجري جُمًلا تكتيكية استعدادا لسيمبا.. وكدمة في قدم الشناوي

لاسارتي مران الأهلي

شريف إكرامي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، مرانا استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني، المقرر لها الثلاثاء المقبل، في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وحرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء بعض الجمل التكتيكية في مران اليوم استعدادا لمواجهة سيمبا.

وأفاد مراسل يلا كورة، بأن لاعبو الأهلي نفذوا بعض الجُمل التكتيكية تحت إشراف لاسارتي، والتي ينوي المدرب تطبيقها في مواجهة سيمبا، لا سيما الضغط على المنافس مع اللعب من لمسة واحدة.

وشهد المران تعرض محمد الشناوي حارس الأهلي، لإصابة بسيطة في قدمه اليُمنى، خلال مران الفريق الذي أُقيم، على ملعب جيم خانا بالعاصمة التنزانية، دار السلام.

وعقب المران خضع محمد الشناوي لفحص طبي من قِبل الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق.

ومن جانبه أكد طبيب الأهلي، تعافي الحارس محمد الشناوي، مشيرا إلى تعرضه فقط لكدمة بسيطة، ولن تمنعه من المشاركة في مران غدٍ، بشكل طبيعي.

وفي سياق متصل، أدى شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، مرانا إضافيا بشكل مُنفرد، عقب نهاية التدريب، بالجري حول الملعب استمر لمدة عشر دقائق تقريبًا.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة بـسبع نقاط، ويأتي فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثاني بأربع نقاط، يليه سيمبا في المركز الثالث بثلاث نقاط، بينما يتذيل شبيبة الساورة الجزائري الترتيب برصيد نقطتين فقط.

اقرأ أيضا

أحمد حسن يتولى قطاع الناشئين في "إيرسبورت"

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لاستيضاح أسباب تأجيل مباراة بيراميدز

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات