شاهد كل المباريات

إعلان

لاسارتي يتحدث عن.. "سر" الخماسية.. سبب الإصابات.. واستراتيجية الأهلي في أفريقيا

لاسارتي

لاسارتي مدرب الأهلي

تحدث المدرب الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، عن مباراة فريقه المقبلة أمام سيمبا والمقرر لها غدًا الثلاثاء في العاصة التنزانية دار السلام.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في تمام الثالثة عصر غد مع سيمبا في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وخلال المؤتمر الصحفي قال لاسارتي إن الفريق يستهدف الحصول على الثلاث نقاط لمواصلة رحلة الفوز نحو اللقب الأفريقي.

وتابع لاسارتي قائلًا: "نلعب عدد كبير من المباريات بشكل مضغوط خلال الوقت الحالي، لكن الفريق يسعى لجمع أكبر عدد ممكن من النقاط؛ سواء في بطولة الدوري المصري أو دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "هدف الفريق دائًما هو الفوز، وبالتالي فإن لقاء الغد أمام سيمبا سيكون مختلفًا عن لقاء الجولة السابقة الذي انتهى بفوزنا بخماسية نظيفة؛ مشددًا على أن المباراة السابقة أصبحت من الماضي وأمامنا مواجهة في الحاضر نعمل على الفوز بها.

وأكمل المدرب الأورجوياني: "سر تفوق الأهلي بخماسية في الجولة السابقة هو الهدف المبكر الذي سجلناه ما أثر على استراتيجية الفريق التنزاني، لكن الأمور لن تكون سهلة في دار السلام، فالمباراة ستكون حيث على ملعب المنافس ووسط جماهيره"، لافتًا إلى أن الأجواء الخارجية قد يكون لها تأثير في كرة القدم مثل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة وسقوط الأمطار لكننا جاهزون.

وعن غياب بعض اللاعبين عن مباراة الغد قال: " الفريق يلعب مباريات بشكل مضغوط وهو ما قد يكون سببًا في غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة".

وأتم لاسارتي: " الاستراتيجية التي يتبعها الأهلي في دور المجموعات بدوري الأبطال هي جمع أكبر عدد ممكن من النقاط؛ سواء كان داخل مصر أو خارجها، لأن كرة القدم لا تنتظر أحد، وبالتالي لن يفكر فقط في الفوز خلال المباريات التي تقام على ملعبه، بل يفكر في الفوز في كل اللقاءات، وفي حالة عدم تحقيق الفوز خارج الديار، فإن الدوافع تكون أكبر لتحقيق الفوز داخل مصر".

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر جدول المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها من تحقيق فوزين على فيتا كلوب الكونغولي (2-0) وسيبما التنزاني (5-0) وتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري (1-1).

اقرأ أيضًا

بند عدم مشاركة عمار حمدي أمام الأهلي.. مصيلحي: لم أكن أعلم.. وسنلجأ للطرق الودية

مصدر: الإسماعيلي يطالب الكاف باستثناء لقيد لاعبين بالقائمة الإفريقية

سويلم: هناك مباريات للأهلي ستقام دون جماهير.. والبعض يريد افساد تنظيمنا لأمم 2019

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات