جميع المباريات

إعلان

التشكيل المتوقع .. طه عادل يقود الإسماعيلي فى "المهمة المستحيلة"

الاسماعيلي

الإسماعيلي

يتمسك الإسماعيلي بالسيناريو "المستحيل" وذلك عندما يستضيف مازيمبي فى تمام الساعة السادسة من مساء اليوم،الجمعة، على استاد برج العرب، فى الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الإسماعيلي المركز الأخير فى المجموعة برصيد نقطة فيما يحتل مازيمبي الثاني برصيد 7 نقاط وخلفه الأفريقي التونسي برصيد 4 نقاط فيما يتصدر شباب قسنطينة الجزائري المجموعة برصيد 10 نقاط.

ويحتاج الإسماعيلي الفوز بفارق 3 أهداف أو أكثر على مازيمبي وهزيمة منافسه الأفريقي أمام شباب قسنطينة فى المباراة التى تلعب فى نفس التوقيت من أجل انتظار النصف الثاني من المستحيل فى الجولة الأخيرة.

وسيكون الأسماعيلي مطالباً فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات فى حالة تحقق النصف الأول ، الفوز على الأفريقي فى عقر داره وانتظار هزيمة  قسنطينة لمازيمبي على ملعبه ليتساوي مع الأخير فى النقاط ويصعد بفارق الأهداف فى المواجهات المباشرة حيث إنه خسر من الفريق الكونغولي 0-2 فى الجولة الأولي.

ويتمسك البلجيكي  سيدومير يانيفسكي المدير الفني للأسماعيلي بحظوظ فريقه وقال فى المؤتمر الصحفي الذى اقيم أمس ، الخميس " الأمل ما زال قائماً رغم الصعوبات، سنلعب من أجل الفوز ولا غيره ".

وتخلص طه عادل الظهير الأيسر للفريق من الإصابة التى لحقت به وأصبح جاهزاً للمشاركة فى التشكيل الأساسي على عكس محمود متولي الذى تأكد غيابه عن المباراة للإصابة فى العضلة الأمامية فيما يحيط الغموض على موقف محمود عبد العاطي "دونجا" الذى يعاني من الإصابة وضمه يانيفسكي للقائمة الأولية المكونة من 25 لاعباً.

ومن المنتظر أن يلعب الإسماعيلي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي : محمد فوزي.

الدفاع : أسامة إبراهيم، باهر المحمدي ، ريتشارد بافور، طه عادل.

وسط الملعب : إبراهيم عبد الخالق ، عماد حمدي ، وجيه عبد الحكيم.

وسط هجوم : عبد الرحمن مجدي ، كريم بامبو.

الهجوم : شيلونجو.

أقرأ أيضاً

بالفيديو.. حسابات التأهل تتعقد.. الإسماعيلي يهدر تقدمه بخسارة ثلاثية من قسنطينة

مدرب الإسماعيلي: نتطلع للفوز علي مازيمبي والأفريقي في دوري أبطال أفريقيا

الإسماعيلي يُعلن عن قائمة تضم 25 لاعبا استعدادا لمازيمبي وسموحة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن