جميع المباريات

إعلان

مدرب فيتا كلوب: نحاول إصلاح خطأنا أمام الساورة.. والمهاجم: لا نفكر إلا في الفوز على الأهلي

فلوران إيبينجي

المدير الفني لفيتا كلوب

صرح فلوران إيبينجي المدير الفني لنادي فيتا كلوب الكونغولي، بأن الفريق يحاول إصلاح الخطأ الذي ارتكبه بالتعادل على أرضه أمام شبيبة الساورة في مجموعات دوري الأبطال، كما صرح كازادي كاسنجو مهاجم الفريق أن هدفهم الوحيد مواجهة الأهلي هو تحقيق الفوز.

وقال إيبينجي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء الذي أقيم اليوم الجمعة: "الفريق مقبل على مباراة كبيرة وتمثيل الكثير من الضغوط."

ويلعب فيتا كلوب مباراة الأهلي وهو في المركز الأخير بمجموعته بأربع نقاط فيما يتصدر الأهلي المجموعات بسبع نقاط، ويحتاج صاحب الأرض إلى الفوز من أجل العودة بقوة للمنافسة، وفي المقابل يأمل الأهلي بتحقيق نتيجة إيجابية.

وتابع المدير الفني لفيتا كلوب: "لقد ارتكبنا خطأ كبير أمام الساورة (بعد التعادل على ملعب الشهداء في الكونغو)، ومنذ ذلك الوقت ونحن نحاول إصلاح هذا الخطأ."

ومن جانبه، تحدث كازادي كاسنجو عن اللقاء، قائلًا: "المباراة سوف تستمر لمدة 90 دقيقة، وسنتعامل معها بكل راحة وتركيز.. لا نفكر سوى في تحقيق الفوز."

ويلعب فيتا كلوب أمام الأهلي في السادسة من مساء غدًا الأهلي على استاد الشهداء في الكونغو ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة.

اقرأ أيضًا

كلوب: أرقام صلاح لا تصدق.. وأهدافه ساهمت في وضع ليفربول الحالي

تمهيدا لعقد دائم مع يونايتد.. سولشاير: أنهيت تعاقدي مع مولدة

أحمد فتحي يُبدي قلقه من أرضية ملعب فيتا كلوب .. ويؤكد: لا نخاف الجماهير

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن