جميع المباريات

إعلان

اشتعلت المجموعة.. الساورة يخطف الصدارة من الأهلي بالفوز على سيمبا في الأبطال

سيمبا شبيبة الساورة

من مباراة سابقة بين شبيبة الساورة وسيمبا

حقق نادي شبيبة الساورة الجزائري فوزًا على حساب سيمبا التنزاني بهدفين نظيفين مساء اليوم السبت، بالجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.

فوز شبيبة الساورة زاد من المنافسة في المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى ثمان نقاط، أمام الأهلي بسبع نقاط، متفوقًا على فيتا كلوب بالمواجهات المباشرة، ثم سيمبا بست نقاط.

وبدأت المواجهة بعاصفة جزائرية في الملعب بعد ضغط كبير من شبيبة الساورة من أجل تسجيل هدف أول مبكر في شباك الضيوف الذين ظهروا متراجعين للدفاع.

أولى فرصة الساورة كانت في الدقيقة 13 عن طريق حمّار الذي أطلق تصويبة من خارج منطقة الجزاء، لكن حارس سيمبا تصدى لها بصعوبة، لتخرج إلى ركنية.

الركنية تحولت داخل منطقة الجزاء لتمر من الدفاع وتسقط أمام يحيى شريف أمام مرمى، لكنه صوبها بقوة لتعلو عارضة سيمبا ويضيع الهدف الأول.

ونجح يحيى شريف في تسجيل الهدف الأول للساورة في الدقيقة 17 بعدما تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تصويبة صاروخية سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس.

وحصل الساورة على ركلة جزاء في الدقيقة 51 من اللقاء، لينفذها محمد حمية بنجاح مضيفًا ثاني أهداف الفريق الجزائري في المواجهة.

وأصبحت الفرق الأربعة المكونة للمجموعة تمتلك حظوظ التأهل -بل والصدارة أيضًا- إلى الدور المقبل، بناء على ما سيحدث في الجولة الأخيرة الأسبوع القادم.

وسيلتقي الأهلي مع شبيبة الساورة في مصر خلال الجولة الختامية من دور المجموعات، بينما يحل فيتا كلوب ضيفًا على سيمبا في دار السلام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن