جميع المباريات

إعلان

ملف السبت.. الأهلي ينطلق.. وترشح القاهرة لنهائي الشامبيونز

الأهلي

صورة أرشيفية

المصور: حازم جودة

شهد يوم السبت عددًا من الأحداث والمباريات الهامة في ظل إقامة مباريات عدة محلية، بالإضافة إلى الدوريات والبطولات الأوروبية المختلفة.

الأهلي ينطلق

حقق الأهلي فوزًا على حساب شبيبة الساورة الجزائري بثلاثة أهداف نظيفة في برج العرب بالأسكندرية، ليحجز مقعده في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا كمتصدر للمجموعة الرابعة. (طالع من هنا)

منافسو الأهلي

بات الأهلي على موعد من منافسة ضد أحد أندية صنداونز الجنوب أفريقي، شباب قسنطينة الجزائري وحوريا كوناكري الغيني، وذلك وفقًا لما ستسفر عنه قرعة المسابقة. (طالع من هنا)

تغيير برج العرب

ألمح محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي لإمكانية تغيير ملعب الفريق خلال المباريات المقبلة بدوري أبطال أفريقيا، في ظل سوء حالة أرضية ملعب برج العرب. (طالع من هنا)

نهاية رحلة الإسماعيلي

انتهت رحلة النادي الإسماعيلي في دوري أبطال أفريقيا بعدما ودع المسابقة من دور المجموعات، عقب تلقيه خسارة جديدة على يد الأفريقي التونسي. (طالع من هنا)

نهائي الشامبيونز

رشحت صحيفة ميرور الإنجليزية، استاد القاهرة، ليستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا في حال وجود الرغبة لدى مسؤولي الاتحاد الأوروبي بإقامته خارج القارة. (طالع من هنا)

تريزيجيه +90

قاد محمود حسن "تريزيجيه لاعب نادي قاسم باشا، فريقه لتحقيق فوز مثير في الدوري التركي، بعدما نجح في تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 94 من المواجهة. (طالع من هنا)

مفاجأة يونايتد

تلقى مانشستر يونايتد مفاجأة صاعقة على يد ولفرهامبتون بعدما خسر أمامه بهدفين لواحد مساء السبت في دور الثمانية من كأس الاتحاد الإنجليزي، ليودع المسابقة. (طالع من هنا)

الفوز الأول لزيدان

حقق ريال مدريد الفوز الأول له تحت قيادة زين الدين زيدان المدير الفني العائد للفريق من جديد، بعدما تغلب على سيلتا فيجو بهدفين نظيفين في الدوري الإسباني. (طالع من هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

4 2
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

93

عرضية من برونو فيرنانديز لم تجد متابعة هجومية ووجدت دفاع شيفيلد في التصدي لها

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن