جميع المباريات

إعلان

قصة مصورة.. جماهير الأهلي بعد الخروج الأفريقي.. لقد تعاهدنا على السير معًا

جمهور الأهلي

جمهور الأهلي

المصور: حازم جودة

تصوير- حازم جودة وفريد قطب:

هناك في برج العرب 90 دقيقة كاملة من الشحن والمؤازرة لم تكن كفيلة لضمان عبور الأهلي للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، رغم الفوز على منافسه صنداونز الجنوب أفريقي بهدف دون رد.

الأهلي الذي كان يحتاج للفوز بأكثر من خمسة أهداف نظيفة، زحفت جماهيره بالآلاف نحو ملعب برج العرب من الصباح الباكر، متخذا كل منهم مكانه في مدرجات الملعب الذي كان شاهدا على العديد من الانتصارات الفريق الأفريقية خلال الفترة الماضية.

الجماهير مع انطلاق صافرة المباراة بدأت في الزئير محاولة بث الرعب داخل نفوس لاعبي صنداونز، فلم يعد وقت للجلوس، الكل واقف على قدميه ويهتف من أجل الأهلي.

الدقائق كانت تمر ولا جديد يذكر النتيجة متجمدة بالتعادل السلبي، والأهلي يحتاج لخمسة أهداف على الاقل لإدراك التعادل، لينتهي الشوط الأول والنتيجة بدون أهداف.

الجميع كان يمني النفس بتعديل الأوضاع في الشوط الثاني من اللقاء، لتعود الجماهير لتهتف باسم ناديها من جديد، حتى الوصول للدقيقة 70 والتي شهدت الهدف الأول للأهلي، وقتها انفجر الملعب بالكامل، بعدما تسلل الأمل من جديد بالقدرة على العودة.

هدف واحد لا يكفي، الدقائق تمر وسرعان ما شرفت المباراة على النهاية، ليطلق الحكم صافرته معلنا عن فوز الأهلي بهدف وحيد، والإعلان عن وداع الفريق لبطولة أفريقيا من دور الـ 8.

اللاعبون أقدامهم تبحث عن مخرج لكن كان يجب عليهم تحيه الجماهير أولا قبل المغادرة، وبالفعل ذهب حسام عاشور قائد الفريق إلى اللاعبين وحثهم على ضرورة التوجه إلى الجماهير وتحيتهم على حضورهم ودعمهم رغم صعوبة المهمة.

الجماهير رحلت عن برج العرب، لكنها تركت رسالة إلى اللاعبين، ففي أحد جنبات الملعب كان يحمل أحدهم رسالة مفادها " لقد تعاهدنا على السير معًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن