شاهد كل المباريات

إعلان

الترجي ليلا كورة: أحمد أحمد سبب تخريب اللقاء.. ولم نفتعل المشاكل والدليل الأهلي

الترجي

الترجي التونسي

 

أكد رياض التويتي، رئيس اللجنة القانونية بنادي الترجي الرياضي التونسي، أن العقوبات التي صدرت لا تمت للوائح والقوانين بصلة، مشيرا الى أن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" هو سبب أزمة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد قرر إعادة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد المغربي خارج تونس. (طالع من هنا).

وقال رياض التويتي في تصريحاته ليلا كورة "القرارات التي صدرت من جانب الاتحاد الأفريقي ليس لها أي علاقة بالقوانين أو اللوائح، أول مرة تعاد مباراة بسبب الحالة الأمنية، ولم تعاد بسبب تقنية حكم الفيديو المساعد وتعطلها في المباراة".

وتابع "سابقة لم نراها من قبل أن يترك رئيس الكاف مقعدة بالمنصة الرئيسية ويتواجد بأرض الملعب ويتم سحب الصلاحيات من حكم المباراة، بكاري جاساما لم يقرر عدم عودة الوداد لأرض الملعب لكن الاتحاد الأفريقي هو من قرر انسحابهم".

وأضاف "رئيس كاف قام بنفسه بتسليم الميداليات وكأس البطولة للترجي في حضور رئيس الحكومة التونسية وسط تأمين على أعلى مستوى، كيف يتم تهديده كما قال وهو تواجد بصحبة رئيس الحكومة التونسية وتحت حمايته".

وواصل "نحن اعتدنا على تلك المباريات، سبق وخسرنا نهائي في ملعب رادس أمام الأهلي في 2012 بعدما تعادلنا في مصر 1-1، وقمنا بتهنئة الأهلي على مباراته ولم يحدث أي أمر للجماهير، لقد خسرنا 3 نهائيات في تونس ولا يحدث ما صار".

وشدد "نزول أحمد أحمد لملعب المباراة هو السبب الرئيسي في تخريب المباراة".
 
وصرح "هناك أسباب أدت لما حدث، أولا نزول رئيس الكاف لأرض الملعب لكي تستكمل المباراة، بجانب الأزمة الخاصة بالقطعة المنقوصة من جهاز تقنية حكم الفيديو المساعد، لكن هذا الأمر خطأ الكاف أيضا وليس الترجي، لماذا يتم معاقبتنا في النهاية".

واختتم "لماذا تعاد المباراة ونلعب خارج تونس، قرار عجيب، سنتخذ كل الإجراءات القانونية ولن نسكت على حقوقنا، وسنلجأ للمحكمة الرياضية الدولية، كان هناك أخطاء بالفعل لا يمكن أن ننكرها، وهناك هدف صحيح تم الغاءه للوداد لكنه خطأ تحكيمي وارد الحدوث".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa