جميع المباريات

إعلان

الترجي التونسي: خطاب كاف لم يتضمن غياب "VAR".. والأمور ستضح بـ"الكاس"

الترجي

الترجي التونسي

قال رياض التويتي رئيس اللجنة القانونية لنادي الترجي التونسي، اليوم الاربعاء، أن الخطاب الذي تلقاه ناديه من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بشأن إعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي، لم تشر إلى غياب تقنية حكم الفيديو المساعد(فار).

وقال التويتي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن خطاب كاف الرسمي الذي ورد إلى النادي، بشأن أسباب إعادة المباراة أشار فقط إلى عدم توفر الشروط الأمنية لاستكمال المباراة.

وأضاف: "لم يكن هناك إشارة إلى تقنية الفيديو في الخطاب، كما أننا لم نطلع على ما ورد في تقرير كاف أو تقرير الحكم أو شكوى الوداد"، وهذه الأمور ستتضح لدى محكمة التحكيم الرياضي (كاس)".

وكانت إدارة الترجي أبدت تعجبها من خلو خطاب كاف من الإشارة إلى تفاصيل قرار إعادة المباراة.

وكانت لجنة الطوارئ في كاف قررت في اجتماع لها في الخامس من الشهر الجاري في باريس، إعادة مباراة الإياب بين الترجي والوداد والتي توقفت لنحو ساعة ونصف الساعة منذ الدقيقة 60 حينما كان الترجي متقدما 1 / صفر، كما طالبت النادي التونسي بإعادة الكأس الذي توج به والميداليات.

وتوقفت المباراة في ستاد رادس بتونس يوم 31 مايو الماضي بعد احتجاج لاعبي الوداد على إلغاء الهدف الذي سجله الفريق المغربي في شباك الترجي، ومطالبتهم بمراجعة تقنية الفيديو التي لم تكن تعمل، ومن ثم رفضوا استئناف اللعب.

وفاجأ قرار كاف بشأن عدم توفر الشروط الأمنية السلطات التونسية التي سارعت إلى الرد وانتقاد لجنة الطوارئ.

ومن المقرر أن تنتهي المدة المسموح فيها بتقديم الطعون لدى (كاس) بعد غد الجمعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن